خاص.. الكشف عن الاختلالات التي أودت بالمنتخب المغربي للخروج من الكان

رياضة كتب في 9 فبراير، 2024 - 00:07 تابعوا عبر على Aabbir
خروج المنتخب المغربي من الكان
عبّر

كشفت مصادر متطابقة لجريدة “عبّر.كوم”، أن التقرير المنجز على خلفية خروج المنتخب المغربي من دور الثمن، من منافسات أمم إفريقيا، خلص إلى وجود إختلالات تقنية صاحبت مباراة جنوب إفريقيا التي خسرها المنتخب بشكل غير مستساغ.

التقرير الذي توصل به رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، كشف عن تنافرات قبيل المباراة بين الركراكي وبنمحمود، وهو ما دفع بالأخير إلى أن انتقد إختيارات المدرب الأول إلى حد الجدال.

بنمحمود وبعدما عاب تشكيلة الركراكي للمباراة، دفعت بالأخير إلى الإسرار عليها، كنوع من التحدي و التجربة في نفس الوقت، رغم أن المناسبة لم تكن مواتية بالمرة، بيد أن المقابلة كانت مصيرية وتحمل آمال المغاربة، غير أن الركراكي كان له رأي آخر في تجربة حظوظ لاعبين لا يفقهون في الأدغال الإفريقية شيئا..

ذات المصادر، كشفت أن رئيس الجامعة، فوزي لقجع، إشترط على الركراكي قبل تجديد الثقة به، بالرغم من الإختلالات المرفوعة إليه، ورغم أن الركراكي أخل بأحد بنود التعاقد معه، والمتمثل في الوصول الى الدور النهائي، ـ إشترط ـ اعادة النظر في اللاعبين المتواجدين بلائحة الأسود مع تجديد الدماء والبحث عن تركيبة أخرى تعزز مكامن الخلل الذي يوجد في المنتخب.. كالأظهرة و الهجوم و أصحاب اللمسات الأخيرة.

وأكد لقجع على ضرورة الإستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها، وعدم الإكتفاء بالإنجاز المحقق في كأس العالم بقطر 2022.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع