فوزي لقجع يتوصل بتقريران عن المنتخب و الركراكي و الأخطاء الكارثية بعد الإقصاء

رياضة كتب في 3 فبراير، 2024 - 21:31 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع
جريدة عبّر

علم موقع “عبّر.كوم” ان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع سيعقد اجتماعا طارئا مع الناخب الوطني وليد الركراكي بعد الإخفاق غير المنتظر من الكتيبة الوطتية في “كان” الكوت ديفوار.

وأوردت ذات المصادر، أن رئيس الجامعة الملكية المغربية  فوزي لقجع،توصل بتقريرين مفصلين عن مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس افريقيا بالكوت ديفوار والتي لم ترض المشجعين المغاربة بعد الخروج المبكر من دور ثمن نهائي كأس افريقيا.

وسيقدم وليد الركراكي برفقة الإدارة التقنية الوطنية تقريرا مفصلا عن مشاركة المنتخب المغربي بكأس افريقيا للأمم بالكوت ديفوار وعن اسباب الإخفاق والمشاركه غير المشرفة والتي ادخلت المنتخب المغربي في دائرة الشك عن صلابته.

وكان الركراكي قد أعلن في وقت سابق، أنه سيدرس المرحلة الراهنة لما فيه المصلحة للمنتخب المغربي، بالرغم من تصريحاته السابقة لوسائل الإعلام والتي كان قد اعلن عنها سابقا بأنه سيغادر منصبه والاشراف الفني للكتيبة الوطنية في حال عدم بلوغ المربع الذهبي في كأس افريقيا بالكوت ديفوار.

وبالرغم من مغادرة المنتخب المغربي لنهائيات كأس افريقيا للامم بالكوت ديفوار مبكرا وعدم تحقق وعد الركراكي، فان جماهير عريضة تنادي باستمرار “راس لافوكا” حسب المتداول في السوشيال ميديا على رأس الإدارة الفنية شريطة تصحيح المسار، ونفض الغبار ووضع النقاط على الحروف على بعض المسائل الفنية داخل المنتخب المغربي.

وتعرض وليد الركراكي لموجة من الإنتقادات الكبيرة بعد هزيمة مريرة امام منتخب جنوب افريقيا بهدفين دون رد، خصوصا لإبقائه لبعض العناصر الوطنية بالرغم من إصابتها في اللائحة النهائية للنخبة الوطنية مما عجل بالبعض الى مطالبة فوزي لقجع بانهاء مهام مدرب الأسود.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع