حمد الله يسرق الأضواء من بنزيمة ومهتمون يرونه منقذ الأسود في قادم الإستحقاقات

رياضة كتب في 27 فبراير، 2024 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
حمد الله
جريدة عبّر

تألق ملفت وأداء عال ذلك الذي يقدمه الدولي المغربي حمد الله مع فريق الإتحاد السعودي في دوري روتشن، وصار من الأرقام الصعبة في فريقه الذي قلب تأخره امام الوحدة الى فوز بثنائية في آخر اللحظات.

وسطع نجم حمد الله في المباراة ضد نادي الوحدة مسجلا ضربة جزاء على طينة الكبار وبطريقة البانينكا على زميله في المنتخب، المحمدي الذي صد ركلة جزاء لبنزيما.

وعاد حمد الله دقائق بعد ذلك، ليقلب تأخر فريقه الى فوز مستحق بعد عرضية من بنزيما ليسرق الأضواء بدوري روشن السعودي ويصنع الأفراح لدى انصار فريق الاتحاد جدة.

توهج عبد الرزاق حمد الله رافقه موجة من الإشادة بمستوى اللاعب والأداء العالي الذي بات يقدمه في دوري روشن السعودي الى جانب المهاجمين الكبار في الدوري الذي يستقطب العديد من نجوم العالم.

واستغرب العديد من الرواد ادارة الناخب الوطني وليد الركراكي ظهره للمهاجم حمد الله الذي بات يقدم اداءات عالية المستوى في دوري روشين السعودي ويصنع الافراح داخل ناديه.

ويرى مهتمون ان حمد الله يستحق ان يعود الى الكتيبة الوطنية بعد البريق المتواصل خصوصا مع العقم الهجومي الذي أصاب العناصر الوطنية في كأس افريقيا للامم والشكوك التي اثارها الخط الهجومي للمنتخب الوطني.

وعلق أحد الرواد “حمد الله لم يستفد بدقائق كبيرة رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم، وبهذا المستوى يستحق ان يمنح فرصة العودة لمنح الإضافة للأسود في الخط الهجومي الذي عان كثيرا في كأس افريقيا بالكوتديفوار”.

فهل سينصاع الركراكي لنداءات الجماهير العريضة التي ترى في حمد الله واحدا من البدلاء الحقيقيين في الخط الأمامي للمنتخب المغربي الذي تراجع اداؤه الهجومي بشكل رهيب في الآونة الأخيرة، خصوصا مع البريق الذي بات يخطفه الدولي المغربي في ظل حضور لاعبين عالمين على غرار زميله في الفريق كريم بنزيمة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع