قرعه كأس إفريقيا للأمم .. “الأسود” في المجموعة 6 في لقاءات مفتوحة على كل الإحتمالات

رياضة كتب في 12 أكتوبر، 2023 - 21:44 تابعوا عبر على Aabbir
قرعة كأس إفريقيا
عبّر

بحضور نجوم القارة السمراء ومن بينهم الدولي المغربي أشرف حكيمي، جرت قرعة كأس إفريقيا للأمم ستقام بالكوت ديفوار اليوم الخميس 12 أكتوبر في حفل بهيج، لتفرز عن مواجهات قوية وطريق مليئة بالأشواك لجل المنتخبات قبل التتويج باللقب القاري.

وسيواجه المنتخب المغربي في المجموعة السادسة كل من الكونغو الديمقراطية ومنتخب زامبيا اضافة الى المنتخب التانزاني في مواجهات مفتوحة على كل الاحتمالات.

واوقعت القرعة على لقاءات كروية نارية في كأس افريقيا للامم التي ستقام بالكوت ديفوار حيث سيواجه في المجموعة الاولى البلد المنظم كوت ديفوار كل من نيجيريا وغينيا الاستوائية وغينيا بيساوي.

والمجموعة الثانية سيصطدم فيها المنتخب المصري مع منتخب غانا والرأس الاخضر والموزمبيق في مجموعة تبدو فيها الحظوظ اكثر لمنتخب الفراعنة ومنتخب غانا بالتجربة العريقة في كأس افريقيا للمرور الى الدور الموالي.

كأس افريقيا بالكوت ديفوار ستكون واعدة مع مجموعات حارقة او مجموعة الموت كالمجموعة الثالثة التي ضمت كل من السنغال والكاميرون وغينيا وغامبيا، فيما ستواجه الجزائر في المجموعة الرابعة كل من بوركينافاسو وموريطانيا وانغولا.

المنتخب التونسي لن يكون طريقه سهلا الى الدور الثاني حينما سيواجه كل من مالي وجنوب افريقيا وناميبيا في المجموعة الخامسة التي ستكون واعدة.

الطريق لن يكون سهلا لأسود الاطلس لاقتلاع اللقب الافريقي من قلب ابيدجان، خصوصا وان المنتخبات الافريقية تطور اداؤها الكروي كثيرا في الآونة الأخيرة، وصارت تشكل ارقاما صعبة لا يمكن تجاوزها بسهولة.

نتائج قرعة كأس إفريقيا

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع