حشومة .. زوجة رشيد الوالي تتلقى رسائل التجريح والتنمر على شكلها وهكذا ردت بحرقة

ثقافة و فن كتب في 26 نوفمبر، 2022 - 15:14 تابعوا عبر على Aabbir
زوجة رشيد الوالي
عبّر

بعد توصلها بعديد رسائل التنمر والتجريح على حسابها على “الانستغرام“، خرجت ابتسام شكارة، زوجة رشيد الوالي ومديرة أعماله، عن صمتها للرد على متابعاتها المعنيات اللواتي يسخرن من شكلها وشعرها وعودتها للدراسة في سن 54.

زوجة رشيد الوالي، ومن خلال شريط فيديو مصور، ردت على المتنمرين على شكلها قائلة: “الزين زين الأفعال ماشي الشكل ملي غادي تكبرو شوية راه غادي تفهمو”.

وعن إمكانية ترك زوجها لها عقب زراعة شعره وظهوره بشكل شاب، ردت إبتسام شكارة على الساخرات منها قائلة:”لي بغى يهرب غادي يهرب واخا يكون مزوج مع ما نعرف زين شنو… ماغاديش تقدري تشدي الراجل …ماشي بالزين، الكلام الطيب، المعاملة الطيبة  والاحترام  المتبادل هو سر نجاج العلاقة الزوجية”.

رشيد الوالي

أما بخصوص المستهزئات بعودتها للدراسة في سن 54، أوضحت إبتسام شكارة أن لكل شخص حلم في الحياة مثلا الخياطة، الطبخ وغيرهما من الأشياء التي تثقنها كل سيدة وبإمكانها تحويلها إلى قصة نجاح، مبرزة أن حلمها هو الدراسة ولهذا اختارت اللحاق بحلمها.

وختمت زوجة رشيد الوالي الفيديو بتوجيه رسالة لمتابعاتها جاء فيها:”نصيحة قبلو عليا بتجاعيدي، بشعري بحالتي حالة، عفاكم حاولوا غير تفهمو أنه الآن كنحاول نقرا ونحقق حلمي لي كنت كنحلم بيه هذي سنين ونتعلم حاجة جديدة”.

كما ناشدت المتابعات اللواتي يسخرن منها ويوجهن إليها رسائل تجريح وتنمر، باحترامها واحترام رغبتها في الدراسة.

وكانت إبتسام شكارة، زوجة الممثل رشيد الوالي، قد تقاسمت مع متابعيها فرحة الالتحاق بأدراج جامعة الأخوين بداية الموسم الدراسي الحالي، معتبرة أن ذلك حلما حققته أخيرا بعدما ظل يراودها منذ عام 1996.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع