حداد مهاجما اليوبي: أنت مختص في الطب العام وليس الأوبئة وباغي تولي فبلاصة الوزير وكتخدم أجندات سياسية

الأولى كتب في 8 يونيو، 2020 - 17:10 تابعوا عبر على Aabbir
محمد اليوبي وايت الطالب
عبّر

زربي مراد- عبّر

 

 

وجه لحسن حداد، وزير السياحة السابق، مدفعيته الثقيلة باتجاه محمد اليوبي، مدير مديرية الاوبئة، متهما إياه بخدمة أجندات سياسية وصفها بغير المقبولة.

وأضاف الوزير السابق في حديثه في أحد البرامج الإذاعية، أن اليوبي متخصص في الطب العام وليس في الأوبئة، معتبرا ما يقوم به خرجات إعلامية غير محسوبة وربما محسوبة ذات طابع سياسي على حد قوله.

وأردف حداد البرلماني الحالي عن حزب الاستقلال موجها خطابه لليوبي: “كنت كتعطينا واحد الأرقام بواحد الرتابة قاتلة مكاتفسروا منها ماوالو وأنت ماشي سوبر ستار باش دير التواصل السياسي”. على حد تعبيره.

وواصل حداد هجومه اللاذع على اليوبي وزاد قائلا: ”التواصل السياسي ديال الوزير وإلى حد الآن الوزير مازال ف بلاصتو وراه معينو صاحب الجلالة، واش هاد الأيوبي بغى يولي وزير بلاصت الوزير؟ أنا مافهمتش”.

يشار إلى أن لحسن حداد، صاحب الانتماء الأول لحزب الحركة الشعبية، قبل أن ينتقل لكفة حزب الميزان، كان وزيرا للسياحة في حكومة بنكيران، قبل أن يطاله إلى جانب بعض الوزراء والمسؤولين الكبار، العزل والحرمان من المناصب مستقبلا من طرف الملك محمد السادس كإجراءات عقابية بسبب التقصير في أداء واجباتهم على خلفية تأخر تنفيذ مشاريع تنموية بمدينة الحسيمة أطلقها الملك عام 2015.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع