حارس كولومبيا..كوبا امريكا اكبر من ميسي

الأولى كتب في 4 يوليو، 2019 - 08:23 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر- متابعة

 

أثار خروج منتخب الأرجنتين من الدور قبل النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2019، أمام غريمه التاريخي منتخب البرازيل، موجة قوية من الانتقادات ضد لاعبي التانغو، خاصةً قائد الفريق، النجم الكبير ليونيل ميسي.

 

وقدَّم ميسي مباراة جيدة أمام البرازيل، وكاد يسجل هدفاً، لكن قائم مرمى الحارس أليسون بيكر، حال دون ذلك.

 

الكولومبي أوسكار كوردوبا، الحارس السابق لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، أحد الذين وجَّهوا أسهم انتقاداتهم إلى ميسي عقب اللقاء، الذي انتهى في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء، بفوز البرازيل 2 /صفر.

 

وقال كوردوبا: «هذه النسخة من كوبا أمريكا كانت أكبر من ميسي، لقد شوهد حزيناً ومرهَقاً وقلقاً، لا أعرف إذا كان اليوم عانى هذا أم لا، لقد كان يمشي طوال كوبا أمريكا، لقد ذهب لكي يمشي، المنتخب الأرجنتيني كان أفضل في هذه المباراة، ولكن هو (ميسي) لم يكن كذلك».

 

وأضاف كوردوبا قائلاً: «على القائد أن يقوم بتحفيز الباقين، لكنني لم أر هذا، لقد لمس الكرة لأول مرة في الدقيقة الـ11، وهذا لا يمكن أن يحدث مع أحد يحاول أن يكون بطل الفريق، هذا المنتخب أصبح كبيراً عليه، في الماضي لم يكن كذلك».

 

يشار إلى أن ميسي انتقد حَكم لقاء البرازيل والأرجنتين، وقال في تصريحات صحفية عقب المباراة: «أتمنى أن يفعل كونميبول (اتحاد الكرة في أمريكا الجنوبية) شيئاً، ولكنني لا أعتقد أنهم سيقومون بأي شيء، وذلك لأن الأمر معقد، البرازيل تسيطر على كل شيء».

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع