حارس الأسود يغيب عن حفل توزيع الجوائز بمراكش…هل بونو غير راضٍ عن اختيارات الكاف؟

رياضة كتب في 11 ديسمبر، 2023 - 15:30 تابعوا عبر على Aabbir
ياسين بونو
جريدة عبّر

 

علم موقع “عبّر.كوم”، أن حارس عرين أسود الأطلس سيغيب عن حفل الكاف الذي سينظم مساء اليوم الإثنين 11 دجنبر الجاري، بمدينة مراكش لتوزيع جوائز على أفضل الرياضيين والمنتخبات والأندية بالقاره السمراء.

وكشفت مصادر إعلامية سعودية، بأن حارس مرمى المنتخب سيغيب عن الحفل لتوزيع الجوائز بمراكش، وفسر مهتمون مغاربة بكون بونو غير راضٍ عن اختيارات الكاف بعدم إدراج اسمه كأحسن لاعب في القارة السمراء.

واستغرب العديد من النشطاء والمختصين ظلم بونو من طرف الكاف وإسقاط اسمه من لائحة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية الإفريقيه، ليكون ثاني حارس مغربي يتوج بها بعد العملاق بادو الزاكي.

ورغم التألق اللافت الذي بصم عليه حارس أسود الأطلس ومساهمته الفعالة في قيادة المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم، إلا أن الاتحاد الإفريقي استبعده من الترشح للفوز بالكرة الذهبية الإفريقية وهو الأمر الذي خلف موجة من الاستنكار في الوسط الرياضي المغربي.

ورغم أن بعض الرواد فسروا غياب بونو عن حفل الجوائز بكونه يحمل بين ثناياه احتجاجا من حارس الأسود، إلا أن وسائل اعلام سعودية نفت ذلك وأكدت بأن حارس الأسود سيغيب بسبب تواجده مع نادي الهلال في المباراة الهامة أمام نادي التعاون برسم ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع