جزائري يشتم بقال مغربي ومغاربة: العيش وسط العقارب والأفاعي أأمن من دولة الكابرانات

أخبار عربية كتب في 28 يناير، 2024 - 19:15 تابعوا عبر على Aabbir
جزائري يشتم بقال مغربي
جريدة عبّر

 

في مشهد يكشف مدى عدوانية دولة كابرانات العسكر الجزائري، تعرض تاجر مغربي مقيم بالجزائر، لكل أنواع الشتائم والتجريح من طرف مواطن جزائري.

 

ووفق مقطع فيديو جرى تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، فقد ظهر المواطن الجزائري وهو يهاجم محل بقالة يملكه مغربي في الجزائر، حيث كال له السب والشتم بعبارات بعبارات مهينة دون أن يراعي في ذلك آصرة العقيدة ولا الدم ولا حتى الجوار.

وبحسب الفيديو، فقد ظهر المواطن الجزائري وهو يسب ويشتم التاجر المغربي بصوت عال، قائلا:”والسحار والشعواذ روح لبلادك منحتاجوكمش طبعتو مع إسرائيل روحو عند إسرائيل”.

وتابع الجزائري الذي كان يحمل علم بلاده، هجومه على التاجر المغربي بسب والديه وسب الدين والبصق في وجهه، على أنظار وأسماع من جزائريين كانوا يضحكون إعجابا بفعله المشين.

وأثار سلوك المواطن الجزائري اتجاه التاجر المغربي، موجة غضب عارمة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرت ردود أفعال النشطاء المغاربة أن ذلك متوقع من جارة السوء التي طردت آلاف المغاربة وشردتهم وصادرت أملاكهم صبيحة عيد الأضحى.

واعتبر كثيرون أن المغربي الذي يقبل على نفسه بالعيش وسطهم، لا يلوم إلا نفسه، مشبهين الذي يعيش وسط الجزائريين بالذي يعيش وسط العقارب والأفاعي وإن كانت هذه الزواحف السامة أكثر أمانا من العيش معهم.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع