جزائري يثير موجة غضب بفيديو القرآن على أنغام موسيقى

ثقافة و فن كتب في 25 أبريل، 2023 - 18:44 تابعوا عبر على Aabbir
مؤثر جزائري
عبّــر

في مشهد مستفز، أثار موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، أقدم ناشط جزائري، معروف باسم مروان الباتني، على نشر فيديو على حسابه الشخصي على “التيك توك“، من داخل مسجد مرفوقا بأغنية “راب”.

وبحسب الفيديو، فقد دخل الناشط الجزائري إلى أحد المساجد، حيث شرع في تلاوة القرآن الكريم وبعدها رفع يديه للدعاء وكل ذلك مرافقة مع أغنية شهيرة من موسيقى “الراب”.

ووجد الناشط الجزائري نفسه وسط عاصفة من الانتقادات اللاذعة أجمع أصحابها على ضرورة اعتقاله ومعاقبته حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه انتهاك حرمة بيت من بيوت الله والاستهزاء بدينه.

واتهموا الناشط الجزائري المختص في تقليد المشاهير والفنانين، بالبحث عن “البوز” على حساب بيت من بيوت الله مخصص للعبادة وذكر الله لا العبث واستغلاله في استقطاب المشاهدات و”اللايكات”.

وفي هذا السياق، علق أحد النشطاء بغضب يقول:”هذا ما ينتج للأسف من تشهير وتشجيع الرداءة.. على مستوى مختلف وسائل التواصل الإجتماعي وحتى التلفزة، قصد غرس هذا الإنحطاط في صميم الجيل الصاعد.. الأمم لا ترتقي إلا بالعلم”.

هذا وتحدثت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، عن اعتقال مصالح الأمن للناشط الجزائري المعني، لكن دون أن يتأكد ذلك رسميا.

 

زربي مراد 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع