جامعة فوزي لقجع تفاجئ المغاربة بما قررته بشأن الركراكي

رياضة كتب في 31 مارس، 2024 - 22:38 تابعوا عبر على Aabbir
فوزي لقجع و الركراكي
عبّر

أكد مصدر موثوق داخل الجامعة أن ما نشرته “ليكيب” بخصوص تواصل جامعة فوزي لقجع مع المدرب الفرنسي هيرفي رونار، غير صحيح تمامًا، وأن هناك احتمالية أن يكون وراء هذا الخبر سماسرة يسعون لترويج اسم هيرفي رونار.

المصدر شدد على أن وليد الركراكي هو المدرب الوطني الحالي، وسيكون قائدًا للمنتخب في المباراتين القادمتين أمام زامبيا والكونغو برازافيل، كما سيستمر في قيادة المنتخب خلال الفترة القادمة.

و أوضح المصدر أن الجامعة لا تُكذّب كل ما يُنشر من أخبار مغلوطة، لكن في هذه الحالة، حرصت على التأكيد على تمسكها بالركراكي ونفي وجود أي مفاوضات مع أي مدرب آخر.

وبهذا تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشكل قاطع ما نشرته صحيفة “ليكيب” حول مفاوضتها مع هيرفي رونار و فوزي لقجع، وتؤكد ثقتها التامة في المدرب الحالي وليد الركراكي، الذي سيستمر في قيادة المنتخب الوطني.

فوزي لقجع يثبّت الركراكي على رأس المنتخب المغربي

علاقة بالموضوع، كشفت مصادر اعلامية، أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، تواصل مع وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول، لطمأنته على مصيره مع “الأسود” خلال الفترة المقبلة.

المصادر كشفت أن لقجع أخبر الركراكي بأن لا صحة للتقارير التي انتشرت حول الإطاحة به مقابل عودة الفرنسي هيرفي رينارد لتدريب المغرب من جديد.

وشدد لقجع على أن لا نية لإقالة وليد الركراكي أو إحداث أي تغيير في الجهاز الفني لمنتخب المغرب، وذلك على الرغم من تراجع أداء “الأسود” في الفترة الأخيرة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع