توهج الأسود في أوروبا يبعث على الإطمئنان و تمنح الركراكي فرصة لترتيب أوراق المنتخب

رياضة كتب في 18 أبريل، 2024 - 23:15 تابعوا عبر على Aabbir
الأسود
عبّر

محمد زكي / أعرب العديد من المتتبعين للشأن الكروي عن سعادتهم بالأسود بعد تمثيل ثلاثة لاعبين المغرب في واحدة من أفخم المسابقات الأوروبية على مستوى النوادي و يتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا.

الى ذالك أسدل الستار على نصف نهائي المسابقة الأوروبية الذي أسفر عن مواجهات نارية بين كل من ريال مدريد و بايرن ميونخ و باريس سان جيرمان الفرنسي و دورتموند الألماني .

هذا، و بصم ثلاثة لاعبين على حضورهم في أرقى مسابقة أروروبية على مستوى الأندية، أبرزهم أشرف حكيمي و نصير مزراوي و ابراهيم دياز.

الأسد حكيمي يثبث جدارته

لا يختلف إثنان على أن عودة أشرف حكيمي الى رقعة الميدان كانت مفصلية بالنسبة للفريق الفرنسي، و كان تأثيره على الفريق كبيرا أثناء غيابه في مباراة الذهاب.

كل المؤشرات تؤكد على الدور الكبير الذي يلعبه حكيمي في النهج التاكتيكي للمدرب لويس إنريكي إضافة إلى كونه أحد الدعامات الأساسية للفريق بالإضافة الى كيليان امبابي و ديمبيلي.

مزراوي بوجه جديد

اللاعب الآخر ضمن تشكيل الأسود، و الذي أثار انتباه المتتبعين هو نصير مزراوي، اللاعب الذي تلقى بسببه الركراكي وابلا من الإنتقادات خلال كأس أفريقيا للأمم بكوديفوار.

إتفق الجميع على أن نصير مزراوي كان عائدا من الإصابة و فاقداً للجاهزية و بالتالي كان لابد من ابقائه في دكة البدلاء و عدم ادخاله لرقعة الميدان.

اليوم ظهر مزراوي بوجه جديد فاجأ الجماهير بل حتى المدرب توخيل لم يتردد في تقديم الشكر لمزراوي على قدرته على التحمل حيث لعب في مركز غير مركزه المعتادو لعب 73 دقيقة من مستوى عالي و نجح في مهمة اغلاق الرواق الأيسر على هجوم أرسنال.

ابراهيم دياز دعامة أساسية في الريال..

أبان الدولي المغربي ابراهيم دياز في أكثر من مناسبة على أنه قطعة غيار أساسية في ريال مدريد حيث أن اللاعب الذي يعوض اللاعبين المشكلين لخط الهجوم المكون من بيلينغهام و فينيسيوس و رودريغو.

لذلك فالمدرب أنشيلوتي يلجأ الى ابراهيم دياز نظرا لجدارة اللاعب و قدرته على تعويض هؤلاء اللاعبين الذين يلعبون على مستوى عال بالإضافة الى أن اللاعب يجيد اللعب في ثلاثة مواقع.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع