توقيف 11 شخصا دخلوا شفشاون خلسة قادمين من طنجة والبحث جاري عن باقي المتسللين

الأولى كتب في 12 أبريل، 2020 - 15:49 تابعوا عبر على Aabbir
شفشاون
عبّر

زربي مراد ـ عبّر

 

 

تمكنت السلطات المحلية بشفشاون، أمس السبت، من توقيف 11 شخصا، تسللوا إلى الإقليم خلسة، في خرق لحالة الطوارئ الصحية، ولايزال البحث جار عن 39 آخرين.

 

وقالت جماعة “فيفي” التابعة لإقليم شفشاون، في تدوينة على صفحتها على “الفايسبوك”، أنه “بفعل يقظة السلطة المحلية، ومصالح جماعة فيفي، فقد تم ضبط 11 شخصا من المشتبه فيهم ممن حلوا بتراب كل من جماعتي فيفي، وبني فغلوم”.

 

وأوضحت الجماعة من خلال ذات التدوينة أنه “تم إيداع الأشخاص المذكورين بمؤسسة دار الطالب بمركز فيفي لقضاء فترة الحجر الصحي، لضمان التأكد من سلامتهم، حيث يسهر الطاقم العامل بهذه المؤسسة على توفير كل الشروط الضرورية الملائمة، واللازمة لإقامتهم في أحسن الظروف طوال هذه الفترة”.

 

 

وشددت على “أنه على كل من دخل تراب الجماعة الاتصال بمستشار دائرته، أو عون الدوار، لقضاء فترة الحجر الصحي المطلوبة بدار الطالب، حماية له ولعائلته، وللساكنة كما التمست من كل من لديه معلومات حول الموضوع الاتصال بمصالح الجماعة أو بأعوان السلطة المحلية”.

 

 

وكان 50 شخصا قد تسللوا إلى مدينة شفشاون، أول أمس الجمعة، قادمين من طنجة، في خرق لحالة الطوارئ الصحية، المفروضة على البلاد، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع