توقيف التيك توكر وفاء عزت.. ونشطاء : عقبال المغربيات

فسحة كتب في 23 ديسمبر، 2023 - 20:52 تابعوا عبر على Aabbir
وفاء عزت
عبّر

أوقفت المصالح الأمنية بمصر، التيك توكر الشهيرة المسماة وفاء عزت بالجيزة، وأمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامها ببث فيديوهات مخلة بالآداب العامة والقيم المصرية والتحريض على الفسق وتخالف العادات والتقاليد.

وجاء توقيف وفاء عزت، بسبب مقاطع فيديو حرزتها النيابة العامة بعد تفريغ هاتف المتهمة وتبين أنها تضمنت ألفاظ خادشة وصور وفيديوهات فاضحة بثتها المتهمة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تيك توك.

وعندما تمت مواجهتها بها أقرت ببثها تلك المقاطع من أجل التربح المادي حيث تتلقى تحويلات مالية من إدارة “تيك توك” مقابل ارتفاع عدد المشاهدات.

هذا، وبررت المتهمة ما تبثه أن المشاهدين يقبلون على تلك النوعية من الفيديوهات وتحقق نسبة مشاهدات عالية تحصل من خلالها على المكاسب الطائلة، وختمت أقوالها قائلة:” انا مش أول واحدة كل الناس بتعمل كده ومعرفش أن دي تهمة”.

الخبر تم تداوله بشكل واسع على وسائط و مواقع التواصل الإجتماعي، وما اثار رواد التواصل هو مطالب المغاربة النشطاء على السوشل ميديا، بتفعيل الإجراء في المغرب، قصد وضع حد لممتهنات التيك توك المغربيات، واللائي تعتبر وفاء عزت محتشمة في فيديوهاتها مقارنة بهن.

فقد تعالت الأصوات المنددة بالتفاهة و الميوعة التي وصلت إليها مجموعة من الفتيات في المغرب، اللواتي أصبحن ينشرن الفساد بطريقة مباشرة وبدون خجل، حتى وصل الأمر ببعض التافهين أن تعمدو الكذب و استحمار المتابعين بقصة زواج وهمية، فيما آخرون جاهروا بالمثلية، و اخريات ابدين مفاتنهن لأجل التكبيس و الهدايا… كل هذا أمام سكوت غير مبرر للجهات المعنية وخاصة وزارة الاتصال ووكالة تقنين المواصلات بالمغرب.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع