تقارير تتحدث عن توّرط ملكة جمال مع دنيا بطمة في حساب حمزة مون بيبي

ثقافة و فن كتب في 7 فبراير، 2024 - 20:26 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة وحساب حمزة مون بيبي
عبّر

قالت تقارير إعلامية، أن الحقيقات المنجزة على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”، كشفت عن تورط ملكة جمال مع المغنية دنيا بطمة وشقيقتها في استدراج أثرياء و توثيق السهرات الماجنة.

ذات اللمصادر، تحدثت على أن المحاضر السربة، حول التحقيق في حساب “حمزة مون بيبي”، تحدثت على تورط دنيا بطمة وشقيقتها في تمويل الحساب، وكانتا تتلقى صورا و توثيقات من قبل مصادرها بمقابل مادي.

وتم من خلال الحساب ابتزاز عدد كبير من المشاهير في المغرب و العالم العربي، خاصة الخليجية.

وحسب ما كشفته المستجدات، فإن بطمة عرضت التعاون مع أكثر من نجم وفنانة لمساعدتها في ترويج الحساب، الذي كان ينشر فضائح “أعدائها”، بمقابل مادي.

وأضاف المصدر، أنه في حال الرفض فإن دنيا بطمة كانت تهددهم بصور فاضحة وأفلام جنسية كما حصل مع ملكة الجمال السابقة ” المسماة “أ .ح ” التي رضخت وتعاونت وصورت أثرياء وهم في أوضاع مخلة معها أثناء ممارسة الرذيلة، قبل أن يتم إبتزازهم.

وعلى الجانب الآخر، لايزال القائمين على حساب دنيا بطمة في موقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستغرام“، ينشر صور المغنية مرفوقة بالدعاء لها ولفك كربها، بعد الإعتقال.

كما ناشدت شقيقتها التي سبق لها وأن أمضت السجن في نفس الملف، الجميع بالدعاء لها و مساندتها لايصال طلب العفو الملكي، مع تجييش بعض الحسابات للتوريج ببرائتها من حساب حمزة مون بيبي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع