تطبيق واتساب يطلق ميزة اللائحة المفضلة

أخبار تقنية كتب في 17 فبراير، 2024 - 18:34 تابعوا عبر على Aabbir
تطبيق واتساب
عبّر

يعد تطبيق المراسلات الفورية، واتساب whatsapp، من بين أكثر التطبيقات شهرة بين المستخدمين حول العالم، حيث يجذب تطبيق المراسلات الشهير مئات الملايين من المستخدمين في مختلف دول العالم، وفي هذا الإطار يحرص التطبيق علي التطوير المستمر وتقديم المميزات الجديدة لينال رضاء المستخدمين.

ومن بين أحدث الميزات التي أطلقها واتياب مؤخرا، ما كشف عنه موقع WABetaInfo التقني، حيث أفاد أن القائمين على التطبيق يعكفون علي تطوير ميزة جديدة ستكون مفيدة للكثيرين من مستخدميه.

وبحسب ما تم الكشف عنه، فإن الميزة الجديدة التي يتم العمل على تطويرها، تمكن المستخدم من إنشاء قائمة لجهات الإتصال المفضلة لديه، وهذا الأمر سيسهل عليه تحديد الأولويات في المراسلة، وسيوفر قدر أكبر من التحكم بالتطبيق.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة عن ميزة واتساب الجديدة، فإن المستخدم سيختار جهات الإتصال التي يريد إضافتها إلى القائمة المذكورة بشكل يدوي، وبعد إنشاء القائمة سيتمكن من إجراء إتصال مع أي جهة بلمسة واحدة.

الأجهزة المتاح بها ميزة واتساب الجديدة

ووفقاً لذات المصادر، فإن الميزة الجديدة يتم تطويرها حاليا لنسخ التطبيق المخصصة للعمل مع الحواسب، كما أظهرت الإختبارات على تطبيقها علي نسخة ‘iOS 24.3.10.70’ التجريبية من التطبيق.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع