تشكيلة المنتخب المغربي لمواجهة الكونغو الديمقراطية..

الأولى كتب في 24 مارس، 2022 - 23:04 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي
عبّر

يواصل المنتخب المغربي استعداداته المكثفة لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وينزل المنتخب الوطني ضيفاً على الكونغو الديمقراطية، الجمعة 25 مارس، في ذهاب الدور الحاسم، ثم يستضيفه في مواجهة الإياب بالمغرب يوم 29 من الشهر ذاته من أجل حجز مقعد في مونديال قطر.

كما تأكد رسميا غياب لاعب نادي برشلونة الإسباني، عبد الصمد الزلزولي عن التشكيلة، بسبب الإصابة.

ويطمح المغاربة لأن يدفع المدرب خليلوزيتش بتشكيلة قادرة على العودة بنتيجة إيجابية من كنشاسا، خاصة أن قائمة ” أسود الأطلس” تضم العديد من الحلول في جميع الخطوط عدا الهجوم.

وباستثناء إصابة الزلزولي، لا يعاني المنتخب المغربي من مشاكل بدنية وفنية، ويبدو جاهزاً تماماً لتقديم مباراة مميزة على أرض الكونغو الديمقراطية، حيث يمر أغلب لاعبيه بفترة جيدة مع أنديتهم.

ومن المرجح أن يدخل المنتخب الوطني المغربي بالتشكيلة التالية:

حارس المرمى: ياسين بونو

الدفاع: آدم ماسينا – نايف أكرد – رومان سايس – أشرف حكيمي

وسط الميدان: سفيان أمرابط – سليم أملاح – عمران لوزا

الهجوم: سفيان بوفال – ريان – أيوب الكعبي.

وبهذا وكما سبق لعبّر.كوم أن اشارت اليه، فقد استقر مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، على ملامح تشكيلة الأسود التي تواجه منتخب الكونغو الديمقراطية، غدا الجمعة، في ذهاب جولة الحسم المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وعلم من مصادر مطلعة، أن خليلوزيتش، لن يجازف بإجراء تغييرات موسعة في تشكيلة الأسود التي شاركت في أمم أفريقيا الأخيرة بالكاميرون، وسيكتفي فقط بإجراء تغييرين على مستوى خط الوسط والهجوم.

ويؤمن وحيد أن تشكيلة المغرب في الكان لم تكن سيئة، بل لم يحالفها الحظ فقط خلال مواجهة مصر في الدور ربع النهائي، وحققت نتائج جيدة في دور المجموعات أمام الجابون وغانا وجزر القمر، وكذلك في ثمن النهائي أمام مالاوي.

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع