تدوينات تستدرج النساء لممارسة الدعارة ومطالب للفتيت بفتح تحقيق في الواقعة

مجتمع كتب في 16 نوفمبر، 2023 - 23:40 تابعوا عبر على Aabbir
لفتيت
عبّر

راسلت النائبة البرلمانية، نعيمة الفتحاوي، عضو المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، من أجل فتح تحقيق بخصوص تنامي الدعارة الإلكترونية، واستدراج النساء عبد تدوينات مختلفة.

واستندت الفتحاوي، في سؤال كتابي وجته إلى الوزير، إلى تحذيرات المركز المغربي للحماية من الابتزاز الإلكتروني الذي كشف فيها تنامي تدوينات مشبوهة الغرض منها الإيقاع بالنساء في شراك الدعارة الإلكترونية.

وقالت النائبة البرلمانية، إن المركز أكد على أن هناك فتيات يبحثن عن نساء من أجل ممارسة الجنس الافتراضي، عبر كاميرا الهاتف مقابل مساعدتهن على تهجيرهن إلى دول الخليج، ودعا النساء إلى توخي الحذر من مثل هذه التدوينات ومنشورات أخرى يكون موضوعها مغريا مثل “أجي تخدم من دارك” لكونها تدوينات مشبوهة تشتم فيها رائحة الدعارة الإلكترونية.

وأوضح المركز، تضيف الفتحاوي، أن وساطة الدعارة الإلكترونية يتصاعد مؤشرها مؤخرا لما تحققه النساء الوسيطات من أرباح جراء هذا العمل واستدراج النساء للعمل تحت يافطة العمل في محلات التدليك مقابل 7000 درهم شهريا، دون احتساب العمولات.

وعليه، طالبت النائبة البرلمانية، وزير الداخلية، بفتح تحقيق في هذه التدوينات ومساءلة أصحابها عن غاياتهم الحقيقية ونواياهم. كما استفسرته عن الإجراءات التي ستتخذها الوزارة لفتح التحقيق مع الواقفين خلف هذه التدوينات.

غزلان الدحماني – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع