تخليد عبد السلام أحيزون على رأس اتصالات المغرب رغم كبر سنه

إقتصاد و سياحة كتب في 21 فبراير، 2023 - 19:06 تابعوا عبر على Aabbir
عبد السلام أحيزون
عبّر

فقد قرر مجلس الرقابة لشركة اتصالات المغرب، التي يستحوذ عليها الاماراتيون، التمديد سنتين إلى غاية 1 مارس 2025 لولاية عبد السلام أحيزون بصفته رئيس مجلس الإدارة، إضافة إلى إبراهيم بوداود وحسن رشاد وفرانسوا فيت وعبد القادر معمر كأعضاء لمجلس الإدارة.

كما اعلن بلاغ للشركة، عن قيام مجلس الرقابة باتصالات المغرب، المنعقد أمس الاثنين، بتعيين عبد اللطيف زغنون عضوا بالمجلس وبتجديد ولاية أعضاء مجلس الإدارة.

ويحل زغنون محل عبد الرحمان السمار للمدة المتبقية من ولاية هذا الأخير، أي إلى غاية التئام الجمع العام العادي المدعو إلى البت في حسابات السنة المالية التي ست غلق بتاريخ 31 دجنبر 2024، حسب بلاغ صادر عن اتصالات المغرب.

وبهذا، يكون المجلس قد خلّد عبد السلام أحيزون على رأس اتصالات المغرب، رغم كبر سنه ورغم ما يحوم حول شخصه من شبهات قلة الكفاءة والمردودية.. ناهيك عن احتكاره لألعاب القوى ..

اتصالات المغرب ننراجع في ترتيب “فوربس”

سجلت شركة اتصالات المغرب تراجعا ضمن قائمة أقوى شركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، واحتلت المرتبة الـ40 حسب مجلة “فوربس” الشهيرة.

وجاء الشركة التي يسرها عبد السلام أحيزون في المتبة الثانية على المستوى الوطني بعدما كانت تحتل صدارة الترتيب بين الشركات الوطنية.

وتمكنت “التجاري وفا بنك من تصدر قائمة الترتيب وطنيا وبالمرتبة 23 ضمن قائمة الشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإلى جانبها تمكنت 4 شركات مغربية أخرى تنشط في مجالات الاتصالات والبنوك ومواد البناء من التواجد ضمن قائمة الـ100 الشركة.

عبّر ـ الرباط

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع