تارودانت .. تفاصيل جديدة في قضية الأب الذي داوم على معاشرة إبنته

الأولى كتب في 15 يناير، 2023 - 22:53 تابعوا عبر على Aabbir
تارودانت
عبّر

 

علم من مصادر متطابقة، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، أمر بإحالة الأب المتهم بتعريض إبتنه للإغتصاب المتكرر وبطرق شاذة على السجن المحلي بأيت ملول في إنتظار إنطلاق جلسات المحاكمة.

وسبق أن اهتز دوار الرياينة بجماعة احمر الكلالشة بإقليم تارودانت، يوم الخميس 12 يناير الجاري، على وقع فضيحة أخلاقية مدوية بطلها أب خمسيني داوم على إغتصاب إبنته مدة طويلة من الزمن بطرق شادة.

وتفجرت قضية الإعتداء الجنسي على الفتاة البالغة من العمر 19 من طرف والدها، بعد توصل مصالح الدرك الملكي بتارودانت، بشكاية تتهم فيها الضحية والدها باستغلالها جنسيا بالقوة، وممارسة الجنس عليها في غياب والدتها لمدة تزيد عن ستة أشهر بطرق شادة.

و ذكرت مصادر محلية، أن مسلسل الإغتـصاب بدأ في شهر يونيو 2022، وإستمر في تهديدها ومعاشرتها من الدبر طيلة هذه المدة، كما قام بإفتضاض بكرتها بإستعمال أصبعه، قبل أن تقرر الفتاة وضع حد لمعاناتها بإبلاغ مصالح الدرك الملكي بهذه الفضيحة الغير المسبوقة.

هذا، وفور توصلها بالشكاية، تحركت فرقة تابعة للدرك الملكي بالمركز الترابي بتارودانت، نحو أحد الدواوير بجماعة احمر لكلالشة بإقليم تارودانت، حيث يقطن الأب وتم اعتقاله و إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

القضية المثيرة التي هزت الرأي العام المحلي، بدأت شهر يونيو الماضي، حيث كان الأب المدمن على مشاهدة الأفلام الإباحية، يقوم بتجسيد ما يشاهده على فلذة كبده، داخل المنزل وبحضور باقي أبنائه، الذين كانوا يشاهدون ما يحدث، حيث كان يهدد الجميع بأوخم العواقب إن هم أباحوا بالأمر.

وحسب ذات المصادر، فإن الفتاة الضحية دخلت في حالة نفسية متأزمة، حيث تم إحالتها على المستشفى الإقليمي بتارودانت من أجل متابعة حالتها النفسية.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع