بيكيه يتراجع و يقرر منح شاكيرا الحضانة الكاملة لطفليهما

الأولى كتب في 10 نوفمبر، 2022 - 11:39 تابعوا عبر على Aabbir
شاكيرا وبيكيه
عبّر ـ ولد بن موح

سيمضي لاعب كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه عيد الميلاد في برشلونة مع طفليه (ميلان وساشا)، قبل أن يذهبا إلى حياتهما الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة والدتهما شاكيرا.

وردت هذه المعلومات في صحيفة Hola الإسبانية، التي أكدت أنه يُمكن لشاكيرا أن تتنفس بسهولة اليوم، بعد استسلام حبيبها السابق وتنازله في قضية الحضانة -بعد أشهرٍ من النزاع المستمر- ليمنحها الوصاية الكاملة على ولديهما.

فقد توصلت المغنية الكولومبية ولاعب كرة القدم المتقاعد حديثاً إلى اتفاقية غير مُعلنة بعد، سمحت لشاكيرا بالانتقال مع طفليها من برشلونة إلى ميامي الأمريكية، كما كانت تخطط.

وقالت المغنية ونجم نادي برشلونة السابق، في بيانٍ مشترك نشره فريق شاكيرا الإعلامي: “لقد وقّعنا على اتفاق يضمن راحة طفلينا، وستتم المصادقة عليه في المحكمة، في إطار مسارٍ رسمي مُبسّط”.

وأضاف البيان: “هدفنا الوحيد توفير أكبر قدرٍ من الأمن والحماية للولدين، ونحن مقتنعان بأن حياتهما الخاصة ستكون موضع احترام”؛ من دون إعطاء أي تفاصيل متعلقة ببنود الاتفاق، الذي جرى التوصّل إليه.

ووفقاً لصحيفة La Vanguardia الإسبانية، فإن اجتماعاً أخيراً ضمّ شاكيرا وبيكيه ومحاميهما كان عُقد يوم الاثنين الماضي 7 نوفمبر 2022 في منزل شاكيرا، وقد امتدّ لـ12 ساعة من المفاوضات الحثيثة انتهت بالاتفاق.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع