بوعشرين يحاول عرقلة محاكمته ويعتدي على دفاع المشكيات ويرفض المثول للمحكمة قبل أن يتدخل القضاء..

الأولى كتب في 10 أكتوبر، 2018 - 17:25 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ متابعة 

رفض المتهم توفيق بوعشرين مالك جريدة “أخبار اليوم”، للمرة الثانية الصعود إلى قاعة الجلسة بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، خلال جلسة محاكمته اليوم الأربعاء، كنوع من التحدي، قبل ان يطالب بالسماح له بعدم حضور الجلسات التي تفضح بالمكشوف نزواته ومغامراته الجنسية بالتوثيقات والشهود..

ومن جانبهم، طالب دفاع الضحايا، في ملتمس لهم، بطرد المتهم توفيق بوعشرين، من قاعة المحكمة، بعد اعتدائه على المحامي عبد الفتاح زهراش، داخل الجلسة، وأمام المحامين والقضاة.

وتتوقع هيئة الدفاع أن تبث النيابة العامة في هذا القرار، اليوم الأربعاء، حتى تتصدى لتصرفات بوعشرين الأخيرة ، وتمر المرافعات في جو هادئ ، ويعود المتهم بعد انتهائها للإدلاء بكلمة أخيرة.

ويفسر متتبعون وقانونيين، تصرفات بوعشرين، بنوع من المراوغة ةالمماطلة، قصد التهرب من مصيره، بعرقلة المحاكمة وخلق الفوضى والبلبلة، بالاعتداء المتكرر على دفاع المشتكيات.

هذا، وقد علمت “عبّر.كوم” أن رئيس الجلسة وبعد مداولة مع مستشاريه، أمر خلال جلسة مساء اليوم الاربعاء، بإحضار المتهم عبر تسخير القوة العمومية مع إسناد هذا الأمر الى النيابة العامة، وهو ماتم فعلا حيث أحضر بوعشرين بالقوة وأدخل للقفص الكبير المخصص للمجرمين المتهمين.
وكان رئيس الهيئة قد وجه لبوعشرين انذارا أخيرا بعد رفضه المثول أمام غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء قبل إعطاء تعليماته من أجل تسخير القوة العمومية لإحضار المتهم بالقوة من سجن عين برجة.
تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع