بن سليمان..إختفاء معالم ممر الراجلين يثير قلق المواطنين

منوعات كتب في 23 يوليو، 2021 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
بن سليمان
عبّــر

عشار أسامة ـ عبّــر

تعاني ساكنة بن سليمان تعاني من انعدام إعادة ترسيم أو صباغة الخطوط المخصصة بممرات الراجلين التي أصبحت لا تشاهد حتى بالعين المجردة، فكل الممرات لم يعد لها أي أثر.

 

و في تصريح لأحد المواطنين بمدينة بن سليمان أكد لجريدة “عبر.كوم” أن المسؤولين يستعملون صباغة من النوع الرديء التي سرعان ما تندثر معالمها في مدة لا تزيد عن شهر، وهذا ما يجعل المارة يقطعون الطريق بشكل عشوائي وفي كل الاتجاهات ، الشي الذي قد يتسبب لهم في بعض المخاطر المرتبطة بحوادث السير و يؤدي إلى الارتباك في حركة السير والجولان. حيث أصبح الوضع ملحا أكثر من أي وقت مضى قصد اتخاذ المبادرة لإعادة صياغة ممرات الراجلين، لما في هذه العملية من حماية لأرواح المواطنين، والحفاظ على سلامتهم.

 

و أكد ذات المتحدث أنه لا يجب على المسؤولين بجماعة بنسليمان أن ينتظروا تخليد اليوم العالمي للسلامة الطرقية الذي يصادف 18فبراير من كل سنة لكي تتم إعادة صباغة ممرات الراجلين وتصبح ظاهرة للعيان، اذ نجد في هذا اليوم أن بعض الجمعيات المهتمة بالسلامة الطرقية هي التي تتخذ المبادرة و تعمد إلى توعية المواطنين و تحسيسهم باحترام السير والجولان، و تقوم بصباغة هاته الممرات.

 

وطالب الشخص بتدخل المسؤولين و القيام بما يجب في هذا الجانب لتسهيل عملية المرور والسير سواء بالنسبة للراجلين أو السائقين، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين وتفادي مخاطر حوادث السير بالمدينة.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع