بنكيران : حكومة أخنوش وصلات المغرب للهاوية وخاصنا نعاودو الانتخابات كيف دارت إسرائيل!!

سياسة كتب في 14 يناير، 2023 - 19:43 تابعوا عبر على Aabbir
بنكيران و حكومة أخنوش
عبّر

اعتبر رئيس الحكومة الأسبق، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، أن حكومة أخنوش فقدت ثقة الشعب، داعيا إلى إجراء انتخابات مبكرة.

وجاءت دعوة بنكيران لإجراء انتخابات سابقة لأوانها، خلال كلمة له في الجلسة الافتتاحية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، في دورته العادية المنعقد بمجمع مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، صباح اليوم السبت 14 يناير الجاري.

وقال بنكيران أن حكومة أخنوش لم تعد تتمتع بثقة المجتمع والشعب، مضيفا أن المملكة المغربية اليوم ليس لديها ما تخشاه، ويمكن لها أن تدير الانتخابات في الوقت الذي تراه مناسبا.

ويرى بنكيران أن أخنوش قد فشل في تدبير الشأن العام، ولا يبالي بالمجتمع، ويعتقد بأنه يأخذ المشروعية من جهة أخرى، وهذا أمر صعب، مبرزا أن وضعية الأسرة لم يسبق لها أن وصلت إلى ما وصلت إليه من تدهور في الأوضاع المعيشية.

وأشار بنكيران إل أن أعضاء حزب لا يزالون يتمتعون بثقة المجتمع ويتمعتون بثقة خصومهم، في وقت لا يتمتع فيه خصومهم بثقة بعضهم البعض.

وخلص الأمين العام للبيجيدي إلى أنه يجب العودة للمجتمع وإخباره بالحقيقة ومن تم إعادة الانتخابات، ضاربا المثال بإسرائيل التي أعادت الانتخابات لأكثر من أربع مرات في خمس سنوات، مردفا بالقول:”أش وقع گاع”.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع