بنسليمان.. محاكمة فتاتين من أجل التشهير والتحقيق يكشف عن مفاجأة غير منتظرة..!!

الأولى كتب في 13 أكتوبر، 2020 - 20:05 تابعوا عبر على Aabbir
بنسليمان.. محاكمة فتاتين من أجل التشهير والتحقيق يكشف عن مفاجأة غير منتظرة..!!
عبّر

عبّر ـ الصباح

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بابن سليمان، أربعة أشخاص من بينهم ثلاث فتيات، من أجل التشهير والقذف ونشر صور بدون إذن صاحبها والخيانة الزوجية.

وأوردت مصادر مطلعة “للصباح”، أن النيابة العامة تابعت المتهمين والضحية في حالة اعتقال ورابعة قاصرا في حالة سراح، بعد ثبوت تورطهم في التهم المنسوبة إليهم، قبل أن تحيلهم على أنظار الجلسة العمومية.

وفي تفاصيل القضية، أفادت المصادر ذاتها، أن القبض على المتهمين تم بناء على شكاية تقدمت بها فتاة ضد حساب على الفيسبوك باسم شخص قدم نفسه على أنه خليجي، وجرى الاستماع إلى الضحية في موضوع الشكاية، قبل أن يتم تحويل ملف القضية إلى قسم الجرائم الالكترونية التابع للضابطة القضائية. وزادت المصادر أن الأبحاث المنجزة بينت تورط فتاتين من ابن سليمان، في إحداث حساب على الفيسبوك ونشر منشور يتضمن صور الشاكية مرفقة بعبارات قذف وتهديد بنشر مقاطع إباحية لها. كما كشف البحث مفاجأة تمثلت في تورط الضحية في المشاركة في الخيانة الزوجية الناتج عنها حمل، من زوج إحدى المتهمتين في الجريمة المعلوماتية المذكورة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن النيابة العامة أصدرت تعليماتها بوضع المشتكى بها وزوجها والشاكية أيضا تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما تم تقديم شقيقة المشتكى بها القاصر في حالة سراح.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع