بلال الخنوس يكشف أسباب اختياره تمثيل المنتخب المغربي على حساب نظيره البلجيكي

رياضة كتب في 26 أكتوبر، 2023 - 21:45 تابعوا عبر على Aabbir
الخنوس
عبّر

كشف الدولي المغربي، بلال الخنوس، نجم وسط ميدان نادي جينك البلجيكي، الأسباب التي دفعته لاختيار تمثيل المنتخب المغربي على حساب المنتخب البلجيكي.

وقال الخنوس في تصريح للصحافة البلجيكية، أن “المغرب هو بلد آبائه وأجداده ومشاعر قلبه تميل إليه، وهو ما جعل قرار الاختيار يكون سهلا”.

وأضاف الخنوس أن “أجداده جاءوا من المغرب وقدموا كثيرا من التضحيات من أجله ومن أجل عائلته، وهو ما جعله يختار تمثيل المنتخب المغربي لرد الجميل”.

وأكد الخنوس أنه تعلم كرة القدم في بلجيكا، وهي التي وفرت له جميع الإمكانيات، من أجل أن يصبح لاعب لكرة القدم، مستدركا بالقول:”لكن استمعت لقلبي واخترت اللعب بقميص أسود الأطلس”.

وعبر الخنوس عن فخره بكونه لاعب دولي مغربي وصل إلى نصف نهائي كأس العالم “قطر 2022″، مبرزا أنه سيقاتل دائما لإسعاد الشعب المغربي، معربا عن تفاؤله في الذهاب بعيدا خلال منافسات كأس أمم إفريقيا.

هذا، ويقدم بلال الخنوس البالغ من العمر 19 سنة، مستويات كبيرة مع نادي جينك البلجيكي خلال الموسم الجاري، ما أسهم في ارتفاع قيمته التسويقية، التي بلغت 18 مليون يورو، بعدما كانت تبلغ 13 مليون يورو خلال شهر يونيو الماضي، وفق ما كشف عنه موقع “ترانسفير ماركت”، المتخصص في تحيين آخر الإحصاءات الخاصة بالقيمة السوقية للاعبي كرة القدم.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع