بلال الخنوس يعلق على هجرة النجوم إلى الدوري السعودي وهذا حلمه

رياضة كتب في 19 أغسطس، 2023 - 10:00 تابعوا عبر على Aabbir
الخنوس
عبّــر

علق الدولي المغربي، بلال الخنوس، لاعب جينت البلجيكي، على هجرة اللاعبين الموهوبين إلى الدوريات الخليجية، وخاصة الدوري السعودي.

وانتقد الخنوس في حديثه للصحافة البلجيكية، موجة هجرة اللاعبين البارزين إلى الخليج، واصفا انتقال اللاعبين الشبان للدوريات الخليجية بالأمر المخزي.

وعبر الخنوس عن استيائه الكبير من معاينته للعديد من الشبان من أندية أوروبية كبيرة على غرار أياكس أمستردام أو باريس سان جيرمان ومنهم مغاربة، يهرولون إلى قطر أو المملكة العربية السعودية أو الإمارات، من أجل التعاقد مع أندية في تلك البلدان.

وعبر الخنوس عن استغرابه لانتقال هؤلاء الشبان للدوريات الخليجية مع أنهم يمتلكون الموهبة التي تسمح لهم بالوصول إلى قمة أوروبا، وخاصة الحلم الكبير المتمثل في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف الخنوس قائلا:”الكل يقرر مستقبله كما يريد، لكن بوجود الموهبة فالأمر مخز”، مؤكدا أن حلمه يبقى هو بلوغ قمة الكرة الأوروبية ولعب دوري الأبطال.

هذا، ويواصل الدوري السعودي استقطاب أبرز نجوم الساحرة المستديرة المتلألئة في سماء الكرة العالمية، من كل الجنسيات والأعمار على غرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي نيمار، الفرنسي كريم بنزيما، السينغالي ساديو ماني، الحارس المغربي ياسين بونو وغيرهم، ما أثار جدلا واسعا في الأوساط الكروية في العالم.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع