بعد مبابي.. حكيمي يتجه للرحيل عن باريس سان جيرمان

رياضة كتب في 19 فبراير، 2024 - 16:10 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي
جريدة عبّر

 

يبدو أن نجوم نادي باريس سان جيرمان، سيرحلون واحدا تلو الآخر، فبعدما كشفت صحف إسبانية عن اتفاق النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مع نادي ريال مدريد عن صفقة انتقال حر؛ يتجه الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لمغادرة النادي الباريسي.

 

 

ورغم أن حكيمي لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي الفرنسي إلى نهاية الموسم المقبل، إلا أن موقع “foot01” الفرنسي، كشف أن المدافع المغربي يريد رفع التحدي في تجربة جديدة قد تقوده إلى الدوري الإنجليزي، دون التطرق إلى سبب رغبة حكيمي في الرحيل عن النادي الذي تألق برفقته في العديد من المناسبات.

 

ويبقى خوض تجربة جديدة مع نادٍ جديد السبب البارز الذي دفع حكيمي للتفكير في الرحيل عن باريس سان جيرمان. ناهيك عن قرب رحيل صديقه المقرب كيليان مبابي، والذي من الممكن أن يكون سببا كذلك، خاصة وأن الثنائي تربطهما علاقة صداقة قوية.

 

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد كشفت أن النجم الفرنسي، كيليان مبابي، وفريق ريال مدريد، اتفقا على صفقة انتقال ستهز سوق الانتقالات الصيفي.

 

وبحسب الصحيفة، فإن لدى مبابي وريال مدريد “اتفاق تم إغلاقه وتوقيعه قبل أسبوعين”، وبموجبه سيصبح المهاجم الفرنسي اعتبارا من 1 يوليو لاعبا جديدا للملكي.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع