بعد قناة السادسة.. السكنفل يستعد لمغاردة رئاسة المجلس العلمي للصخيرات تمارة

مجتمع كتب في 6 يناير، 2024 - 13:19 تابعوا عبر على Aabbir
السكنفل
عبّر ـ ولد بن موح

 

 

كشفت مصادر خاصة للجريدة، أن رئيس المجلس العلمي المحلي لعمالة الصخيرات تمارة، لحسن بن ابراهيم السكنفل، يجمع حقائبه استعدادا لمغادرة منصبه وذلك بعد أيام فقط من قرار مماثل داخل قناة السادسة للقرآن الكريم، حيث تم إعفاءه من جميع المهام التي كان يقوم به داخل القناة، والتي كانت تدر عليه مداخيل ضخمة مقارنة بالعاملين داخل قناة وإذاعة القرآن الكريم، التي قالت عدد من المصادر، أنه استفرد داخلها بقرارات بعد تهميشه لعدد من الأطر المعينين رسميا بها، وأوغل في الاستفادة من الميزانية المخصصة لإعداد برامج القناة.

وكان فيصل العرايشي، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، قد أعفى مدير قناة محمد السادس للقرآن الكريم (السادسة)، وعين خلفا له الحسين أمدجار الذي شرع في مهمته رأس القناة.

وحسب مصادر من داخل القناة، فإعفاء المدير السابق تأتي بعد عدم رضا العرايشي عن الأداء وطريقة العمل والمردودية، مشيرة إلى أنه سيتم اتخاذ قرارات أخرى لتطوير العمل داخل القناة، من أجل وضع حد للمشاكل التنظيمية التي اتسمت بها المرحلة السابقة.

كما يرتقب إحداث تغييرات جديدة داخل القناة، في إطار الاستراتيجية الهادفة إلى تحسين جودة خدماتها وبرامجها وتحقيق الأهداف المتوخاة منها.

هذا وستشرع القناة التي تحظى بمتاعبة مهمة، في إنتاج برامج للمسابقات الثقافية والأناشيد الدينية وبرامج موجهة للجالية المغربية المقيمة في الخارج.

ويأتي هذا القرار بسبب عدم رضا العرايشي عن أدائه وطريقة عمله ومردوديته.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع