بعد طرده في مباراة السد .. جبران يعتذر ووداديون:”متهور وهاوي لا يقدر مسؤولية شارة القائد”

رياضة كتب في 29 يوليو، 2023 - 20:59 تابعوا عبر على Aabbir
جبران
عبّر

بعد تعرضه للطرد وتركه لفريقه يلعب منقوصا منذ الدقيقة 37 في مباراة السد القطري، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، خرج العميد يحيى جبران عن صمته ليقدم اعتذاره للجماهير الودادية.

وقال جبران في تصريحات إعلامية، أن الخطأ الذي سقط فيه كان في غفلة منه، معربا عن أسفه لتركه الفريق يعاني من النقص العددي.

وأعرب جبران عن أسفه لغيابه عن مباراة الغد أمام أهلي طرابلس الليبي، لحساب الجولة الثانية من المسابقة المذكورة، بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها بعد تدخله في حق أحد لاعبي السد.

وأشاد جبران بزملائه اللاعبين الذين كانوا رجالا واستطاعوا الخروج بأقل الأضرار، متحدين النقص العددي لأكثر من 53 دقيقة.

وبالرغم من اعتذاره، هاجمت الجماهير الودادية جبران، معتبرة أن تدخله كان متهورا وهاويا وكاد يكلف الفريق خسارة تضعف حظوظه في التأهل للدور الموالي.

وذكرت الجماهير الحمراء جبران بتلقيه بطاقة حمراء مجانية أمام الهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، والتي ساهمت في خروج الوداد من الباب الضيق للمرة الثانية على التوالي.

وشدد أنصار القلعة الحمراء على أنه من غير المقبول أن يطرد عميد الفريق بشكل مجاني في البطولات المهمة، مطالبة جبران بلعب دوره كقائد يعول عليه الفريق في قيادة زملائه بما راكمه من تجربة لا أن يكون سببا في خروجهم من المباراة.

وفي هذا السياق، علق أحد مناصري الوداد منتقدا جبران:”لاعب متهور ليست المرة الأولى وليست الأخيرة. كم من مباراة سبق وأن طرد فيها واعتذر وعاود وكرر نفس أخطاء الهواة لم يستفد من أخطاء الماضي بل يزيد في أخطائه وتهوره”.

وكان الوداد الرياضي قد استهل مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بالتعادل السلبي أمام السد القطري، علما أن رجال المدرب عادل رمزي كانوا منقوصي العدد بعد طرد العميد يحيى جبران في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

وسيواجه الفريق الأحمر أهلي طرابلس الليبي، يوم غد الأحد، برسم الجولة الثانية من من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وذلك على أرضية ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية”، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المغربي.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع