بعد سلوكه أمام الامير..حمد الله مهدد بـ”الطرد” من السعودية

الأولى كتب في 29 نوفمبر، 2020 - 16:30 تابعوا عبر على Aabbir
حمد الله يعتزل اللعب دوليًا
عبّر ـ ولد بن موح

محمد بن احساين-عبّر

 

كشفت تقارير إخبارية سعودية، أن مستقبل النجم المغربي و هداف فريق النصر السعودي، عبد الرزاق حمد الله، بالدوري السعودي بات مهددا، و ذلك بعد سلوكه الغريب بعد خسارة فريقه للقب كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الهلال.

وطالبت عدد من الجماهير السعودية بطرد اللاعب حمد الله، من السعودية على غرار ما حدث مع الحسن كيتا، حيث قام المسئولون عن الرياضة السعودية، بفسخ عقده مع الاتحاد، بعد تصرفاته المشينة أمام الشباب، في نهائي كأس الملك 2008، بعد أن قام اللاعب، بإشارات خارجة بيده، بالإضافة إلى البصق على الحكم المساعد، بعد تلقيه للكارت الأحمر.

وجاء ذلك بعد أن رفض حمد الله، الصعود إلى منصة التتويج، وتسلم الميداليات الفضية، من سمو أمير منطقة الرياض، باعتباره قائد نادي النصر، في المباراة النهائية.

وصعد وليد عبدالله، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من حمد الله، إلى المنصة، حيث ينص البروتوكول الطبي، إلى تسلم القائد والمدرب والرئيس فقط “من الفائز والخاسر”، ميداليات البطولة.

وبرر البعض، أن حمد الله، كان يرتدي شارة القيادة، أمام الهلال، نظرًا لعدم تواجد يحيى الشهري ووليد عبدالله، والذان يعتبران القادة الفعليين للنصر.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع