بعد سعد لمجرد وحكيمي..القضاء الفرنسي يوجه تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية للجزائري إلياس شتي!!

الأولى كتب في 2 مارس، 2023 - 21:17 تابعوا عبر على Aabbir
إلياس شتي
عبّر

بعد المغربيين الفنان سعد لمجرد ونجم أسود الأطلس أشرف حكيمي، جاء الدور على الظهير الأيسر لنادي أنجيه الفرنسي، ولاعب الترجي التونسي سابقا، الجزائري إلياس شتي، ليشرب من نفس الكأس.

وكشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن إلياس شتي سواجه تهمة التورّط في فضيحة أخلاقية وسيمثل أمام القضاء الفرنسي في شهر أبريل المقبل.

وذكرت ذات المصادر، أن الدولي الجزائري متهم بالاعتداء جنسيا على فتاة في ملهى ليلي خلال فترة توقف المنافسات المحلية أثناء تنظيم بطولة كأس العالم ما بين الـ 20 من نونبر والـ 18 من دجنبر 2022.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن نادي أنجيه أكد صحة خبر اتهام لاعبه الجزائري بالاعتداء الجنسي، مبرزا على لسان مديره في التواصل، تلقيه بلاغا من الأمن بِشأن هذه الحادثة، وسيناقس الأمر وتتخذ الإجراءات المناسبة.

وكان الجزائري إلياس شتي ذو 28 سنة ربيعا، قد انتقل في الصيف الماضي، من فريق الترجي التونسي إلى نادي أنجيه الفرنسي بموجب عقد بيمتد لأربعة مواسم.

ويأتي اتهام الجزائري إلياس شتي، تزامنا مع إدانة محكمة جنايات باريس الفرنسية، الجمعة الماضي، للمغني المغربي سعد لمجرد، بالسجن ست سنوات، على خلفية القضية التي تعود فصولها إلى سنة 2016، والتي يتهم فيها الأخير بضرب الشابة الفرنسية، لورا بريول، واغتصابها في غرفة فندق، على هامش حفلة له في العاصمة باريس.

كما تأتي واقعة الدولي الجزائري أيضا، بالتزامن مع خروج شابة فرنسية لتزعم تعرضها للاغتصاب من طرف الدولي المغربي، أشرف حكيمي نهاية الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أن الضحية المزعومة رفضت تقديم شكوى، لكن النيابة تبنت القضية، بحسب ما ذكرته صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع