بعد رسائله المشفرة في خرجته الإعلامية الأخيرة..هل يمهد لقجع لفك الارتباط مع خاليلوزيتش؟

الأولى كتب في 8 أبريل، 2022 - 01:00 تابعوا عبر على Aabbir
لقجع وخاليلوزيتش
عبّــر

يبدو أن رحيل المدرب البوسني، وحيد خاليلوزيتش، عن الإدارة التقنية للمنتخب المغربي بات مسألة وقت ليس إلا.

فالبرغم من تثبيت رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، لخاليلوزيتش كمدرب للمنتخب المغربي، بعد قيادته أسود الأطلس للتأهل لمونديال قطر، وتأكيده على أن الأخير يحظى بالدعم في الفترة الحالية، إلا أن الخرجة الإعلامية للقجع على صفحة “سوكر 212” على “التويتر” تؤكد أن لقجع وفي خرجته الإعلامية هاته، شدد على أن المنتخب المغربي يجب أن يواجه كل التحديات ليكون مبعث فخر واعتزاز للمغاربة، ولن يكون ذلك إلا بتمتع هذا المنتخب بأفضل هيكل فني وأفضل إطار إداري وأفضل خيار تقني وتكتيكي.

ويستشف من تصريح رئيس الجامعة أنه غير راض على اختيارات خاليلوزيتش، سواء التقنية أو البشرية، وهو ما يؤكده تركيزه في كلامه على الاختيارات التقنية والتكتيكية.

وأرسل لقجع مجموعة من الرسائل المشفرة في خرجته الإعلامية التي تؤكد قرب الانفصال عن خاليلوزيتش، لاسيما عندما قال:”لا يوجد شيء ثابت”، و”لا يمكننا أن نقول اليوم أنه لا يمكن المساس بالناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، ففي نظام التسيير كل شيء ديناميكي”.

و ما يعزز طرح اتجاه الجامعة نحو فك الارتباط مع خاليلوزيتش بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم على أبعد تقدير، هو ما جاء على لسان لقجع في ذات الخرجة الإعلامية عندما قال:”أهم شيء اليوم هو أننا مؤهلون لسنا تحت الضغط لدينا الوقت الكافي لنناقش ونفكر وسنتخذ القرار المناسب”.

يشار إلى أن الناخب الوطني البوسني، وحيد خاليلوزيتش، يتعرض لانتقادات لاذعة وتتعالى الأصوات مطالبة بالاستغناء عن خدماته، بالرغم من نجاحه في قيادة المنتخب المغربي للتأهل لمونديال قطر، في سادسة مشاركة للكرة المغربية في أكبر عرس كروي عالمي.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع