بعد تهميشه.. سعيد شيبا يتسبب في تراجع آدم أزنو عن تمثيل المنتخب المغربي

رياضة كتب في 27 نوفمبر، 2023 - 21:28 تابعوا عبر على Aabbir
آدم أزنو
عبّر

يبدو أن الموهبة الصاعدة، آدم أزنو، لاعب رديف بايرن ميونيخ الألماني، قد تراجع عن قرار اللعب بقميص المنتخب المغربي، ليفتح الباب للعودة للالتحاق مجددا بالمنتخب الإسباني.

آدم أزنو، وبعدما تفاجأ باستبعاده من قائمة المنتخب المغربي التي شاركت في كأس العالم تحت 17 سنة بأندونيسيا، وخروج أشبال الأطلس من دور الربع على يد المنتخب المالي، عمد إلى حذف التدوينة التي سبق ونشرها على حسابه الشخصي على “الانستغرام“، معبرا فيها عن اعتزازه بتمثيل المنتخب المغربي.

وفي ذات السياق، ذكرت تقارير إعلامية أن آدم أزنو اشتكى لمقربيه الطريقة غير اللائقة التي عومل بها خلال تواجده في المعسكر التدريبي لمنتخب أقل من 17 سنة.

كما عبر آدم أزنو عن استيائه من التهميش الذي طاله من المدرب سعيد شيبا، هذا الأخير الذي لم يكلف نفسه الرفع من معنويات لاعب صغير السن بالاتصال به وشرح أسباب عدم الاعتماد عليه، خصوصا وأن رغبته في المشاركة في بطولة كبيرة من حجم كأس العالم، كانت جامحة.

وكان الناخب الوطني، سعيد شيبا، قد فاجأ الجميع باستبعاد لاعب بايرن ميونيخ تحت 19 سنة، آدم أزنو، من قائمة اللاعبين المستدعاة للتجمع الإعدادي المغلق بدولة قطر، في إطار الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة، مع أنه حظى بفرصة التدرب مع الفريق البافاري الأول في عدة مناسبات، بالنظر إلى الإمكانيات التي أظهرها.

وتفاعل آدم أزنو مع قرار شيبا بحزن كبير، حيث كتب على حسابه على “الأنستغرام قائلا:”لن أخوض كأس العالم لأقل من 17 سنة مع المنتخب المغربي، المدرب لديه خطط أخرى ولن يعتمد علي، أنفي جميع الإتهامات المتعلقة بقضايا غير رياضية أو سلوك سيء، لقد أردت حقا أن ألعب كأس العالم، لكن الفرصة لم تتح لي، أشعر بخيبة أمل من هذا القرار وأحترمه، أتمنى لزملائي حظا سعيدا ديما مغرب”.

زربي مراد 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع