آدم أزنو يرد على قرار استبعاده من المونديال

رياضة كتب في 24 أكتوبر، 2023 - 12:45 تابعوا عبر على Aabbir
آدم أزنو
عبّر

أثار القرار الذي اتخذه سعيد شيبا ، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، باسبعاد اللاعب آدم أزنو من القائمة النهائية المشاركة في معسكر قطر، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستحتضنها إندونيسيا خلال الفترة الممتدة من 10 نونبر إلى 2 دجنبر 2023. (أثار) جدلا واسعا.

 

وشكّل القرار صدمة لدى عشاق كرة القدم المغربية، خاصة وأن لاعب بايرن ميونيخ الألماني اختار حمل قميص المنتخب الوطني بعد تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي تمكنت من إقناعه بتمثيل المغرب عوض إسبانيا.

 

وفي رده على قرار استبعاده من لائحة اللاعبين المشاركين في نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة؛ قال أزنو:” لن أكون رفقة المنتخب المغربي في كأس العالم. المدرب لديه خطط أخرى”.

 

وأضاف اللاعب في توضيح نشره عبر خاصية الستوري على حسابه بموقع ” إنستغرام”: “أنفي جميع الاتهامات المتعلقة بقضايا غير رياضية أو سلوك سيء. لقد أردت حقا وكنت متحمسا جدا للتواجد في كأس العالم، لكن لن تتاح لي هذه الفرصة”.

 

وعبّر أزنو عن خيبة أمله من قرار المدرب شيبا قائلا:” أشعر بخيبة أمل من هذا القرار ولكنني أحترم قرارات المدرب. أتمنى لزملائي حظا سعيدا. المغرب دائما”.

بايرن ميونيخ الألماني يتعاقد مع آدم أزنو

 

انضم اللاعب الشاب الإسباني-المغربي، آدم أزنو، إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني، في يوليوز 2022.

 

وأعلن النادي البافاري عن تعاقده مع اللاعب الشاب آدم أزنو القادم من نادي برشلونة الإسباني. حيث وقع الظهير الأيسر البالغ من العمر 16 عاما عقدا طويل الأمد مع الفريق الألماني البطل.

 

غزلان الدحماني – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع