بعد تدني مستواه في “بريست” وملازمته لدكة الاحتياط.. هل سيعود أشرف داري إلى الوداد؟

رياضة كتب في 21 نوفمبر، 2023 - 04:00 تابعوا عبر على Aabbir
داري
عبّر

كشفت مصادر من داخل نادي “بريست” أن لاعب الوداد البيضاوي سابقا أشرف داري، والمنتخب المغربي صار خارج حسابات النادي الفرنسي لضعف مستواه وتدني القدرة التنافسية لديه.

ولازم أشرف داري دكة الاحتياط كثيرا خلال هذا الموسم، وكذا المنصرم، ولم يوفق في الدقائق التي لعبها رفقة نادي بريست، حيث لم يعطي الإضافة المرجوة منه مع النادي، وهو الأمر الذي سيضطر معه اللاعب إلى التفكير في الرحيل من النادي الفرنسي للهروب من جحيم الاحتياط.

تدني مستوى داري ترجمه كذلك الناخب الوطني وليد الركراكي الذي أدار له الظهر في المباريات بعد كأس العالم، إذ لم تتم المناداة عليه، رغم الغيابات التي سجلت في خط دفاع الأسود في أكثر من مرة.

وفي هذا السياق، طلب نشطاء ومهتمون بأشرف داري بالبحث عن فريق آخر في فصل الشتاء والتفكير في حزم الحقائب والعودة إلى القلعة الحمراء؛ من أجل التخلص من دكة الاحتياط التي ستقضي على أحلام اللاعب مبكرا بتراجع مستواه

وانتقد نشطاء تدني مستوى داري وعدم اجتهاده بالرغم من استفادته بمشاركة تاريخية في المونديال سجل فيها هدفا أمام كرواتيا في مبارة الترتيب، لم يستثمرها ويطورها إلى الأفضل.

وبشكل ساخر، قال أحد النشطاء “إذا بقي داري على هذا المنوال فإن أي فريق لن يقبل به وحتى الوداد ستدير له الظهر”.

ونصح بعض المتتبعين أشرف داري بالاجتهاد بالتداريب والثقة في العمل على غرار المزراوي في بايرن ميونخ الذي فرض ذاته على توخيل، بالرغم من إقصائه من المشاركة مع الفريق في مباريات كثيرة حينما مسك بزمام أمور النادي البافاري في الوهلة الأولى.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع