بعد تجاوزه لبلوزداد الجزائي في دور الربع..الغنوشي يهنئ الترجي التونسي بالفوز بعصبة الأبطال الافريقية ويتعرض لسخرية عارمة

الأولى كتب في 23 مايو، 2021 - 19:48 تابعوا عبر على Aabbir
تونس النهضة
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

وضع رئيس حركة النهضة الإسلامية، ورئيس البرلمان التونسي، راشد الغنوشي، نفسه في موقف محرج بسبب تهنئته لفريق الترجي التونسي على فوزه بلقب عصبة الأبطال الافريقية في نسختها الحالية.

و هنأ الغنوشي فريق الترجي بالفوز باللقب القاري عقب فوزه على شباب بلوزداد الجزائري بضربات الترجيح، مع أن المباراة كانت لحساب دور الربع ولازال أمام أبناء السويقة دورا النصف والنهائي للصعود لمنصة التتويج.

و كتب الغنوشي تغريدة على حسابه الشخصي على “التويتر” مهنئا الترجي:”لقب جديد ينضاف إلى الكرة التونسية، كل التهاني لتونس وللترجي الرياضي التونسي فريقا وجمهورا وأطار فني بمناسبة تتويجه بلقب بطل إفريقيا للأندية”.

و انهالت على الغنوشي التعليقات الساخرة، حيث طالبه كثيرون بالتركيز على شؤونه الدعوية والابتعاد على الكرة التي لا يفقه فيها شيئا.

بقيت الإشارة إلى أن فريق الترجي التونسي تجاوز ضيفه شباب بلوزداد الجزائري بضربات الجزاء الترجيحية (3-2)، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب رادس، بعد زوال أمس السبت، برسم إياب دور ربع النهاية من مسابقة عصبة الأبطال الافريقية، ليصعد إلى المربع الذهبي لمواجهة الأهلي المصري.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع