بعد بلاغ “البام” التهديدي.. إعلامي مغربي يجلد وهبي: قدم استقالتك إن كان لك ضمير

سياسة كتب في 5 يناير، 2024 - 21:31 تابعوا عبر على Aabbir
البام
جريدة عبّر

لازال بلاغ المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة “البام”، الذي أصدره عقب اجتماعه، مساء أمس الخميس، متوعدا من خلاله بسلك جميع المساطر القانونية والقضائية ضد المسيئين لسمعة الحزب ومناضلاته ومناضليه بحملات تشهيرية مقصودة، على خلفية متابعة قيادييه سعيد الناصيري وعبد النبي بعيوي، في فضيحة بارون المخدرات “المالي”، (لازال) يثير ردود أفعال غاضبة ومستنكرة.

وفي هذا السياق، شن الإعلامي المغربي بتلفزيون دبي، محمد واموسي، هجوما شرسا على الأمين العام لحزب البام ، عبد اللطيف وهبي، مستنكرا جمعه أعضاء الحزب والبرلمان لتهديد كل من يتطرق لفضائح القياديين المتهمين بالاتجار في المخدرات و الفساد.

وشدد واموسي على أنه كان على وهبي تطهير حزبه من الفساد و المفسدين وتجار المخدرات أو تقديم استقالته، بعد سلسلة الفضائح التي هزت أركان حزبه “الأصالة و المعاصرة” لا تهديد كل من يتطرق لفضائحهم.

واموسي، وفي تدوينة على صفحته الفايسبوكية، أعرب عن استغرابه من إصدار حزب وزير العدل بيانا قال فيه إنه سيرفع دعاوى قضائية ضد من أسماهم “مستغلي هذا الملف والركوب عليه للهجوم على صورة الحزب ومحاولة المس بقياداته”، مردفا بالقول:”كنا ننتظر أن يتقدم وهبي باستقالته من الحزب كمقدمة لخروجه من الحكومة، و رفع الحرج عنها، و تمهيد الطريق للقضاء لفتح ملفات الفساد السياسي في حزبه، و أيضا لدى بقية الأحزاب لكنه لم يفعل”.

وواصل الإعلامي المغربي جلد وهبي، معتبرا أن “أمثاله لا يعرفون المسؤولية الأخلاقية، و لا صورة الحكومة ولا احترام القضاء أو تشابك السلط أو الضمير”.

وختم تدوينته بالقول:”لا ضمير لديهم، من لديه ضمير يستقيل”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع