بعد الاعلان عن اللائحة.. هذه هي التشكيلة التي سيعتمد عليها رونار في كأس امم افريقيا

رياضة كتب في 28 مايو، 2019 - 21:26 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

اتضحت ملامح التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها الناخب الوطني هيرفي رونار في نهائيات كأس امم افريقيا المقرر بمصر صيف هذا العام، عقب اعلانه عن اللائحة الأولية التي ضمت 27 لاعبا والتي ستتقلص إلى 23 لاعبا في الأخير قبل السفر إلى الديار المصرية للدخول في المرحلة الأخيرة من التحضير.

حراسة المرمى :

في حراسة المرمى، يبقى ياسين بونو، حارس خيرونا الإسباني المرشح بقوة لحراسة عرين أسود الأطلس في العرس الكروي الافريقي، نظرا للمستويات التي بصم عليها رفقة ناديه خلال الموسم الكروي المنقضي من الليجا الاسبانية، إذ بالرغم من نزول فريقه إلى دوري الدرجة الثانية، إلا أنه قدم مستويات كبيرة وصنف ضمن أفضل حراس الليجا هذا الموسم.

خط الدفاع :

في خط الدفاع، من المنتظر أن يعتمد هيرفي رونار على الثنائي المنسجم المهدي بنعطية وغانم سايس في محور الدفاع، نظرا للانسجام الكبير بين هذين اللاعبين في التشكيلة الأساسية لأسود الأطلس، وعلى مستوى الأظهرة، ينتظر أن يلعب نبيل درار كظهير أيمن على أن يلعب نصير المزراوي كظهير أيسر، في انتظار تعافي أشرف حكيمي الذي قد يغيب عن أولى مباريات الأسود في الكأس الافريقية.

وسط الميدان :

أما خط وسط الميدان، فمن المنتظر أن يتشكل من كريم الأحمادي، متوسط ميدان إتحاد جدة السعودي، إلى جانب مبارك بوصوفة، المحترف في صفوف الشباب السعودي، على أن يلعب أمامهما اللاعب يونس بلهندة، المحترف في صفوف نادي غلطة سراي التركي.

خط الهجوم :

على مستوى خط الهجوم، تبقى رسمية نور الدين أمرابط وحكيم زياش بدون نقاش في التركيبة البشرية لأسود الأطلس، من خلال توظيفهما كأجنحة، على أن توضع الثقة لأول مرة في عهد هيرفي رونار في العائد عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي لقيادة الخط الهجومي للمنتخب الوطني المغربي في كأس أمم افريقيا مصر 2019.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع