بعد اتهامه بمحاربة فريقها..البدراوي يصدم الجماهير الرجاوية: لولا لقجع الرجاء مكانتش غادي تشارك في عصبة الأبطال الإفريقية

الأولى كتب في 16 يوليو، 2022 - 15:55 تابعوا عبر على Aabbir
البدراوي
عبّر

في الوقت الذي تهاجم فيه الجماهير الرجاوية رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، وتتهمه بمحاربة فريقها، فاجأ رئيس النادي الأخضر، عزيز البدراوي، أنصار الأخير، بالثناء على لقجع، معربا عن امتنانه له.

وكشف البدراوي في تصريح إذاعي، أن تدخل لقجع الحاسم ومجهوداته الكبيرة هي التي حالت دون منع الرجاء الرياضي من المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.

وأوضح البدراوي، أن نزاعات الرجاء التي فاقت مليار و400 مليون، كانت سببا في منعه من المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتدخل لقجع ويحول دون غياب النسور الخضر عن المسابقة القارية الأغلى.

وأكد البدراوي، أن فريقي الوداد والرجاء حصلا على مبلغ مليار و400 مليون لكل واحد منها من جامعة الكرة في فترة الجائحة، مشيرا إلى أن الرجاء تمكن من حل مجموعة من المشاكل بفضل المبلغ الممنوح من الجامعة.

وسبق للجماهير الرجاوية أن هاجمت رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، متهمة إياه بمحاربة الفريق الأخضر، في مقابل محاباة الغريم الوداد لتسهيل طريقه نحو الظفر بالألقاب المحلية.

زربي مراد ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع