بعد اتهامه بالمثلية.. الممثل فيصل عزيزي يبرز منطقة حساسة في صورة عابها الجمهور

ثقافة و فن كتب في 6 فبراير، 2024 - 19:20 تابعوا عبر على Aabbir
الممثل فيصل عزيزي
محمد محمد

في محاولة منه لدرئ التهم التي تواجهه بسبب ميولاته وهرموناته الأنثوية الطاغية، نشر الممثل المغربي فيصل عزيزي صورة على حسابه بمنصة التواصل الإجتماعي “انستغرام” بملابسه الداخلية مركزا على منطقة العضو الذكري وابرازه لمتابعيه.

وبهذا أثار فيصل عزيز جمهوره ومتابعيه بتلك الصورة التي اعتبرها الكل نتاجا لطذيشه وعدم احترامه للمتابعيه وحتى لجمهوره، ولم يسبقه في الوقاحة اي فنان كيفما كانت الانتقادات الموجهة إليهم.

كما أثارت الصورة جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، بعدما شاركها مع جمهوره من فوق السرير، في اشارة واضحة منه الى أنه يمكل العضو، في الوقت الذي شكك فيه البعض كون المنطقة محشوية أكثر من اللازم، وأن الحجم غير طبيعي.

فيصل عزيزي على الانستغرام

ولم يكتفي المثير للجدل بالصورة فقط، وزادها بالتعليق قائلا:”صافي بيناتنا”.

وأعرب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم من منشور الممثل الذي تطاله اصلا شبهة الشذوذ.

وهي الشبهة التي لم يدافع عنها الممثل في مجموع التصريحات الصحفية التي إجرت معه، بعد سؤال :هل فيصل عزيزي له ميولات جنسية محددة؟.. ام أنه مجرد تمثيل..

هذا، ويرى متتبعون أن الممثل يرى نفسه في الجانب الآخر، وأنه مهوس بالتشبه بالنساء، وهو ما يظهر في تصرفاته وحركاته التي يغلب عليها الطابع الأنثوبي، كما أن علاقاته غالبا ما تكون مع النساء و يتحاشى صداقة الذكور.

من هو الممثل فيصل عزيزي؟

هو مغني وممثل وكوميدي مغربي من مواليد 26 فبراير 1986 بمدينة تطوان في المغرب، وهو خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط.

تعرف عليه الجمهور المغربي من خلال غنائه رفقة مجموعة «كلمة» سنة 2006 ثم اشتهر أكثر بعد إحيائه أغنية «هاك أماما» سنة 2015 من الترات اليهودي المغربي التي لاقت نجاحا كبيرا، كما أنه شارك في عدة مسلسلات وأفلام مغربية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع