بعد اتهامه بإهانة المرأة المغربية .. الخراز يقصف عكرود:”تجسيدك لدور خليع في فيلم مصري هو أكبر إهانة للمغربيات”

ثقافة و فن كتب في 16 يونيو، 2023 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
الخراز
عبّر

بعد اتهامه بإهانة المرأة المغربية، خرج رجل الأمن المتقاعد وصانع المحتوي على منصة “اليوتيوب”، عبد القادر الخراز، للرد على الممثلة المغربية، سناء عكرود.

الخراز، ولدى حلوله ضيفا على البرنامج الحواري الجديد لمراد العشابي، استغل الفرصة ليوجه مدفعيته باتجاه عكرود، مشددا على أنها هي من أهانت المغربيات بالدور المخل الذي جسدته في أحد الأعمال المصرية.

وقال الخراز أن عكرود شاركت في فيلم مصري خليع يحط بكرامة المرأة المغربية، متسائلا باستغراب عن قبولها المشاركة فيه وفي ذلك الدور بالذات مع أن الفنانات المصريات وبعض الفنانات المغربيات رفضن المشاركة فيه.

 

سناء عكرود
وأضاف الخراز متسائلا:”عكرود بمشاركتها في الفيلم المصري المثير للجدل هي التي أهانت المرأة المغربية أو الخراز؟!!”.

واتهم الخـراز عكرود بقبول تجسيد ذلك الدور من أجل المال، مردفا بالقول:”أنا كندافع على المراة فالبرامج ديالي…تخرج هي باش دير البوز باش تمحي داك شي لي داز قالت الخراز ندفع بيه وندير وندير”.

وختم رجل الأمن المتقاعد متسائلا:”شوفو الخـراز آش قال وشوفو هي آش دارت، شوفو شكون لي فلكومونتير عطاو الناس”.

سناء عكرود تهاجم الخراز ..

يشار إلى أن سناء عكرود سبق وهاجمت الخـراز بسبب فيديو تحدث فيه عن إحدى السيدات الشهيرات على قناته على “اليوتيوب”، متهمة إياه بإهانة المرأة المغربية.

ونشرت عكرود “ستوري” على حسابها على “الانستغرام“، قالت فيها:”تخايل دابا كون كانت جوطية ديال العيالات، كون كانوا باقي العيالات كيتباعو، تكون الجوطية ديال العيالات غاتكون جوطية كثر من ديال الموطورات وديال الطموبيلات”.

وأضافت منتقدة الخراز:”الحماقة التي تفوهت بها فهاد الفيديو أيها السيد المحترم تعادل الحماقة التي قامت بها السيدة التي تبرزت أمام الملأ”.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع