بعد إساءته للمنتخب المغربي.. الكاف تتخذ أول إجراء رسمي في حق المدرب عمروش

رياضة كتب في 18 يناير، 2024 - 14:55 تابعوا عبر على Aabbir
الكاف و عمروش
جريدة عبّر

 

دخلت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على خط التصريحات المسيئة التي أدلى بها مدرب منتخب تنزانيا، عادل عمروش، ضد المنتخب الوطني والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وذكرت مصادر متطابقة، أن اللجنة استدعت الجزائري عمروش للمثول أمامها اليوم الخميس، على خلفية اتهامه لجامعة كرة القدم بالتحكم في تعيينات الحكام وكذا مواعيد مباريات الأسود.

وكان المدرب التنزاني قد قال في تصريحات صحفية، إن ” المغرب هو من يختار حكام مبارياته والجامعة المغربية تفرض نفسها على الجميع، ونحن لن نواجه المنتخب المغربي فقط، بل سنلعب ضد منتخب كبير وأمور خفية أخرى”.

وحاول عمروش التراجع عن تصريحاته بقوله إن المنتخب المغربي يبقى من كبار القارة الإفريقية في كرة القدم، وواحدا من المنتخبات التي فرضت نفسها في الساحة الدولية، وأن له حضورا داخل الكاف ليدافع عن مصالحه وليس شيئا آخر.

وخرج والاس كاريا، رئيس الاتحاد التنزاني لكرة القدم، ليتبرأ من تصريحات عمروش، مؤكدا أنها تلزمه وحده ولا تعني الاتحاد، متوعدا بفتح تحقيق في هذه التصريحات المتهورة والاستفزازية.

ويذكر أن الأسود قد تمكنوا من الفوز على المنتخب التنزاني، مساء أمس الأربعاء 17 يناير الجاري، وذلك بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا بالكوت ديفوار.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع