بعدما كان رافضا لتعاقد الهلال معه .. الدعيع يشيد ببونو :”أحسن حارس في العالم”

رياضة كتب في 27 أكتوبر، 2023 - 22:31 تابعوا عبر على Aabbir
الدعيع وبونو
عبّر

تراجع محمد الدعيع، الحارس السابق للهلال والمنتخب السعودي، عن موقفه من تعاقد الزعيم مع الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان الدعيع الذي يعتبر أفضل حارس في تاريخ الكرة السعودية، قد عبر عن رفضه لتعاقد الهلال مع بونو، معتبرا أن الأخير ليس بحاجة لخدمات الحارس المغربي في الوقت الراهن، وخاصة في وجود حارسين دوليين وهما العويس والمعيوف.

كما اعتبر الدعيع التوقيع مع حارس أجنبي خطأ في ظل عدم الحاجة، لاسيما أن الحارس العويس كان أفضل نجوم الفريق داخل الملعب في نهائي البطولة العربية.

الدعيع، الذي كان معارضا لتعاقد الهلال مع بونو، عاد ليشيد بتألق حارس عرين أسود الأطلس بعبارات يفهم منها تغييره لموقفه السابق.

ونشر الدعيع صورة لبونو لحظة تصديه لضربة جزاء التي نفذها لاعب خط وسط المنتخب الإسباني، سيرحيو بوسكيتس، في كأس العالم بقطر، معلقا عليها بالقول:”أفضل حارس بالعالم” مع وضع قلب.

وساهم بونو في خروج الهلال منتصرا في الكلاسيكو أمام ضيفه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “الملك فهد الدولي”، مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة 11 من دوري روشن السعودي، ما جعل الدعيع يخرج عن صمته ليشيد بحارس مرمى أسود الأطلس.

تعليق الدعيع على بونو

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع