بشرى لمموني الحفلات..استئناف الأنشطة بعد عيد الفطر

الأولى كتب في 7 مايو، 2021 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
قطاع
عبّــر

عبّــر ـ متابعة

 

وعد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أرباب ومسيري القاعات والحفلات باستئناف أنشطتهم بعد عيد الفطر بعد توقفها لمدة طويلة بسبب الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة بفعل انتشار وباء كورونا.

 

وجاء ذلك نتيجة لقاء جمع رئيس الحكومة بوفد عن الهيئة العليا لمهنيي التصوير بالمغرب،أول أمس، بمقر رئاسة الحكومة، طالب من خلاله وفد الهيئة بضرورة السماح لهم باستئناف أنشطتهم بالنظر لحجم الأضرار المادية والاقتصادية والاجتماعية التي طالت العاملين بهذا القطاع، مستعرضين حجم الأضرار التي تعرض لها القطاع بسبب الإجراءات المشددة التي منعت أرباب ومسيري القاعات من استئناف أنشطتها للتحكم في انتشار وباء كورونا بالمغرب.

 

وأكدت الهيئة العليا لمهنيي التصوير بالمغرب، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي لأرباب ومسيري القاعات، أنها التقت برئيس الحكومة لمناقشة استئناف العمل، والتزم العثماني بأن هذا القطاع سيستأنف العمل بعد شهر رمضان، مع احترام الاجراءات الاحترازية والشروط الصحية.

ويشار أن رئيس الحكومة لم يمنح الهيئة تاريخا محددا لاستئناف أنشطتها، بينما تعهد بأن حكومته ستدرس هذا الامر لاعلان تاريخ محددا لاستئناف أرباب ومسيري القاعات أنشطتهم، كما سيتم الاعلان الاجراءات المرافقة لهذا القرار.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع