برشلونة غاضب من مشاركة الزلزولي مع المنتخب الأولمبي ومغاربة: حب الوطن فرض وواجب

رياضة كتب في 26 يونيو، 2023 - 09:30 تابعوا عبر على Aabbir
الزلزولي
عبّــر

كشفت تقارير صحفية ان نادي برشلونة غاضب من مشاركة الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي مع المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة في كأس افريقيا المقامة بالمغرب.

ووفق ذات المصادر فإن عبد الصمد الزلزولي بعد ادائه المتميز في المباراة الإفتتاحية للمنتخب المغربي 23 أمام غينيا والذي تداوله وسائل اعلام اسبانية، أغضبت مشاركته ادارة النادي الكتالوني بسبب عدم اخبارهم باالإلتحاق مع اشبال الشرعي لخوض كأس افريقيا للأولمبيين التي يحتضنها المغرب.

ومقابل غضب ناديه الأصلي اكد مهتمين ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم راسلت ادارة نادي اوساسونا الذي كان يلعب معه بإعارة بمشاركة الدولي المغربي الزلزولي رفقه الأولمبيين في كأس افريقيا قبل انتهاء العقد الإعارة مع النادي الكطلاني.

وسخر نشطاء المنصات الرقمية من اعتراض وغضب برشلونة مؤكدين بان الزلزولي، يحق له اللعب للاسود والاشبال، وهو مغربي حر، وارتدى الوان المنتخب الأولمبي بعد اخبار نادي اوساسونا، وقال احد النشطاء في هذا الصدد “حب الوطن فرض٦ وواجب” مضيفا “واش يلاه بان لهم تيلعب مع المغرب”.

وكان عبد الصمد الزلزولي تألق رفقة المنتخب المغربي الاولمبي في كأس افريقيا المنظمة بالمغرب بشكل٦ لافت، وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق ضربة جزاء، وكان له دور فعال في فوز الاشبال بالمباراة وقلب الطاولة على غينيا في اول مباراة لهم في النسخة الرابعة لكأس افريقيا للمنتخبات الأولمبية.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع