بالمايو قطعتين.. ميريام فارس تشارك فيديو من حمام السباحة

فسحة كتب في 4 مارس، 2024 - 16:46 تابعوا عبر على Aabbir
ميريام فارس
عبّر

تواصل الفنانة اللبنانية ميريام فارس إثارة الجدل بإطلالتها المتحررة أكثر من اللازم، وهو ما كسبها الشهرة بعيدا عن اللون الغنائي الذي تقدمه، بيد أن الرقص و الجسم هو ما يتفاعل معه جمهورها في حفلاتها لا أكثر، وخير دليل على ذلك، ألبوماتها و كليباتها التي تتعدى الاف المشاهدات ولفترة معينة فقط، عدا الكليبات التي تظهر فيها بلباس جريئ و مثير..

وفي أحدث ظهور لها، شاركت ميريام فارس متابعيها عبر حسابها الرسمي في “انستغرام“، مقطع فيديو ظهرت فيه في حمام السباحة الداخلي بمنزلها بالمايو بكيني وهي تقوم بتمارين رياضية لشد البطن.

وضعت المغنية رجليها على حافة المسبح، بينما تركت جسدها في الماء وتقوم بتمرينات البطن مرتدية مايوه، الأمر الذي أذهل المتابعين وقد منعت التعليقات على المنشور، كالعادة.

ميريام فارس في فيديو طريف مع زوجها

على الجانب الآخر، و رغم مرور الوقت، إلا أن ميريام لم تكشف بعد عن شكل زوجها، مما يثير الكثير من التساؤلات والفضول بين جمهورها.

لكنها شاركت لحظات مميزة تجمعها بزوجها، حيث كان ظاهرًا أثناء مساعدتها في طلاء أظافرها بالألوان الزرقاء والوردية. بالرغم من أنه لا يمتلك المهارة الكافية في هذا المجال، إلا أنه وبشكل طريف وضع اللوم على شكل أظافرها.
لأول مرة، سُمع صوت “داني”، زوج ميريام، وهو يمزح معها ويعبِّر عن اندهاشه من شكل الأظافر. هذا الظهور المفاجئ أثار إعجاب الجمهور الذي انتظر طويلاً لسماع صوته ومشاهدة صورته.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع