باريس سان جيرمان يتلقى صفعة بملعب حديقة الأمراء وينهزم أمام البايرن بهدف دون رد

الأولى كتب في 14 فبراير، 2023 - 23:01 تابعوا عبر على Aabbir
باريس سان جيرمان
عبّر

بملعب حديقة الأمراء تلقى نادي باريس سان جيرمان صفعة كروية قاتلة من نادي بايرن ميونخ برسم دوري ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا بعدما انهزم بهدف نظيف امام جماهيره وبعقر داره.

الترقب والحذر بين الفريقين هو العنوان الأبرز خلال الجولة الأولى مع شح واضح في المحاولات التهديفية، لتنتهي المرحلة الأولى بالبياض السلبي في كل شيء ودون إهتزاز الشبكة.

وتلقى النادي الباريزي ضربة موجعة مع انطلاقة الشوط الثاني بعد تسجيل نادي البايرن لهدف السبق في الدقيقه 52 من توقيع اللاعب كينغسلي كومان، لتشتعل المباراة بين الفريقين، وليقحم مدرب باريس سان جيرمان النفاثة مبابي ورويز في الدقيقة 57.

ونابت العارضة عن الحارس دونا روما الذي استأسد امام مهاجمي النادي البافاري، واوقف كرة خطيرة بضربة راسية داخل منطقة الجزاء كادت ان تعميق الجراح ليرد البديل مبابي بهدفين غير شرعيين تم الغاؤهما بداعي التسلل.

وبحث نادي باريس سان جيرمان بكل آلياته الهجومية عن تدارك النتيجة، وتفادي الهزيمة بعقر الدار، غير انه اصطدم بواقعية مدافعي البايرن الذين اوقفوا زحف الهجوم الباريسي، لينتهي اللقاء بانتصار بايرن ميونخ في انتظار مباراة العوده والتي ستكون حاسمة بين الفريقين.

فؤاد جوهر ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع