باريس سان جرمان يتعاقد رسميا مع لويس إنريكي

رياضة كتب في 5 يوليو، 2023 - 16:40 تابعوا عبر على Aabbir
باريس سان جيرمان
عبّر

أعلن نادي باريس سان جرمان، بطل فرنسا، الأربعاء 5 يوليوز 2023، تعيين لويس إنريكي، مدرب برشلونة والمنتخب الاسباني السابق، مديرا فنيا جديدا له حتى العام 2025، خلفا لكريستوف غالتييه، الذي انفصل رسميا عنه في وقت سابق.

قال القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، خلال مؤتمر صحافي: “إنها مرحلة جديدة، طريقة جديدة في اللعب، إنه أحد أفضل المدربين في العالم، ليس بفضل ما فاز به ولكن لأسلوبه الهجومي في كرة القدم”.

باريس سان جيرمان يتخلى عن غالتييه بعد موسم واحد

وفي وقت سابق من يومه الاربعاء، أعلن النادي ، بشكل رسمي، الانفصال عن كريستوف غالتييه بعد موسم واحد مع الفريق وقبل عام على نهاية عقده، مشيدا بـ”احترافية” المدرب البالغ من العمر 56 عاما .

وقال النادي الباريسي في بيان: “بعد الوصول الى نهاية موسم 2022-2023، قرر باريس سان جرمان وغالتييه إنهاء عقده كمدرب للفريق الأول”، مشيدا بـ”احترافيته وانخراطه”.

وعلمت وكالة فرانس برس، في وقت سابق من يوم الأربعاء، 05 يوليوز 2023، بأن المفاوضات بين سان جرمان غالتييه أسفرت عن اتفاق بشأن شروط مغادرة المدرب قبل عام من انتهاء عقده.

ويغادر المدرب السابق لسانت إتيان وليل ونيس العاصمة بعد موسم واحد فقط مع النادي الباريسي، وذلك نتيجة الفشل القاري والاكتفاء بإحراز لقب الدوري المحلي.

عبّر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع