الوداد يقتنص فوزا صغيرا على حساب صن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

رياضة كتب في 5 نوفمبر، 2023 - 21:29 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد
عبّر

في مبارة مثيرة بأرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء، تفوق نادي الوداد الرياضي اليوم الاحد أمام ضيفيه صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب مبارة نهائي الدوري الإفريقي بنتيجة 2/1 قبيل لقاء العودة الذي سيكون حارقا للظفر بأول نسخة بالبطولة الحديثة.

وبنيران صديقة افتتح الوداد حصة التسجيل في حدود الدقيقة 42 بعد عرضية لحتيمي، حولها لاعب صن داونز كوتزي الى الهدف الأول، حرر لاعبي القلعة الحمراء فيما تبقى من دقائق في الجولة الأولى التي انتهت بهدف الإمتياز لصالح الوداد.

وضغط صن داونز في الجولة الثانية بهدف إدراك التعادل عبر هجومات مسترسلة، اكتست طابع الخطورة برجوع الـوداد إلى الخلف خصوصا على مستوى الاطراف والكرات الثابتة.

واقتنص الزوار ضربة جزاء بعد لمسة يد من العميد يحيى جبران تم الإعلان عنها بعد الرجوع إلى تقنية القار، ليترجمها اللاعب بوطويل إلى هدف التعادل أخرج الوداد من انكماشه فيما تبقى من أطوار الجولة الثانية.

البديل انس سرغات يعيد الروح لنادي الـوداد الرياضي بقذيفة مركزة على مشارف مربع العمليات غالطت حارس الضيوف، ومسجلا الهدف الثاني الذي اشعل جنبات مركب محمد الخامس.

وحرمت العارضة الأفقية أصحاب الدار من هدف ثالث محقق بعد تسديدة الهوني الذي خانته الدقة، لينزل الوداد بكل ثقله فيما تبقى من أطوار الجولة الثانية

وتنتظر الوداد الرياضي مباراة صعبة في لقاء العودة بحثا عن اقتلاع اول لقب في الدوري الافريقي أمام خصم عنيد تتضاعف مجهوداته البدنية والفنية أمام جماهير غفيرة ستحضر مباراة الأياب بجنوب افريقيا.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع